الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

تخرج الفوج الثاني من طلاب وطالبات مدرسة الفريديس التكنولوجية عتيد الثانوية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 04/06/10 13:59,  حُتلن: 17:41

* رائف زحالقة مدير المدرسة: نعمل لما فيه مصلحة وخدمة للطلاب

باجواء كرنفالية تربوية حافلة احتفلت مدرسة الفريديس التكنولوجية عتيد الثانوية مساء يوم أمس الخميس في متنزه البرج بعرعرة بتخريج 25 من براعم العلم والتربية من خيرة الطلاب والطالبات بمدرسة الفريديس التكنولوجية عتيد وبمشاركة وحضور مئات الاهالي وعدد كبير من الشخصيات التربوية والتعليمية من قرية الفريديس والمسئولة في المجلس المحلي.

 اكمال المسيرة
وقد افتتح الاحتفال المربي رائف زحالقة مدير المدرسة بكلمة تحية واكبار للطلاب الخريجين على عملهم على مدار السنين في سبيل طلب العلم والنجاح وبناء المستقبل مؤكدا فخره وفخر الاهالي والطاقم التعليمي في المدرسة على الدور الريادي المتميز لطلبة المدرسة الخريجين. كما ورحب بالاهالي وشكرهم على تلبيتهم للدعوة ودورهم في التعاون مع ادارة المدرسة لما فيه مصلحة وخدمة للطلاب وشاكرا الطاقم التدريسي من معلمين ومعلمات ومثنيا على دورهم الفعال والمميز بدفع مسيرة التعليم الى الامام متمنيا للطلاب الخريجين اكمال مسيرة عملهم في طلب العلم وبناء مستقبل ناجح مليء بالانجازات والنجاحات.
هذا وشمل الحفل فقرات فنية وتربوية متنوعة من ابداع وتقديم الطلبة وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات والدروع على المدرسين وعلى الطالبات والطلاب بأجواء رائعة.

مقالات متعلقة