الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

ايتمار بن جفير: سنتظاهر أمام منزل الشيخ رائد صلاح.. ونجيدات يرد: لا قيمة لتفوهاته

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 04/06/10 13:26,  حُتلن: 20:07

- القيادي في حركة ارض اسرائيل لنا ايتمار بن جفير لموقع العرب:

*  العربي الذي لا يقدم ولاءه لدولة اسرائيل يجب رميه من هنا وباسرع وقت ممكن

*  الشيخ رائد صلاح يخرب اهداف ومصلحة الجماهير العربية داخل اسرائيل من خلال عمله هذا

* صلاح يقوم بعلاقات سيئة تشوه الصورة الحقيقية للوسط العربي وشخص من هذا النوع يجب الخروج بنضال ضده

- المحامي زاهي نجيدات:

* أي محاولة للنيل من شيخنا الشيخ رائد صلاح او غيره من قيادات الداخل ليس نزهة ولكل حادثة حديث ونحن نعلم ما نقصد

* لم يتعلم هؤلاء اليمينيين من هذا الدرس ويأتي دور هذه الشرذمة والعصابة لتدلي بتصريحاتها العنصرية الخائفة والتي لا يوجد لها أي قيمة عندنا

قال القيادي في حركة ارض اسرائيل لنا ايتمار بن جفير في اتصال هاتفي لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الجمعة ان حركته والحركة التي يقودها ايضا اليميني المتطرف باروخ مارزل قد قدمتا طلبا لدى شرطة اسرائيل اللواء الشمالي للتظاهر امام منزل الشيخ رائد صلاح في مدينة ام الفحم في الوقت القريب مع انه اكد الى انه ومن تجربتهم السابقة فان الشرطة سترفض هذا الطلب عندها سيتوجهون الى المحكمة بهدف تنفيذ مطلبهم في التظاهر امام منزل صلاح.

وقال بن جفير في حديث حصري لمراسل موقع العرب: قدمنا طلبا مساء يوم أمس الخميس لشرطة اسرائيل اللواء الشمالي لتنظيم مظاهرة احتجاجية امام منزل رائد صلاح ونحن على يقين انه في أي دولة عادية الشيخ رائد لم يكن يستطع ان يرى ضوء النهار من خلال نشاطه وعمله ضد دولة اسرائيل مع الاشارة الى ان الشيخ رائد صلاح يخرب اهداف ومصلحة الجماهير العربية داخل اسرائيل من خلال عمله هذا حيث ان الشيخ رائد صلاح يقوم بعلاقات سيئة تشوه الصورة الحقيقية للوسط العربي وشخص من هذا النوع يجب الخروج بنضال ضده لردعه عن هذا العمل ضد دولة اسرائيل من اجل محي ابتسامة وجهه " – اقوال بن جفير.


الشيخ صلاح بعد تحريره

وأضاف جفير ان التظاهرة ضد الشيخ رائد صلاح قبل ان يكون هدفي ومصلحتي يجب ان يكون مصلحة المواطنين العرب في الداخل حيث ان الشيخ رائد صلاح ورفاقه يتصرفون بتوجه عنصري ضد دولة اسرائيل مع اهمالهم وعدم العمل على تطوير مصالح وخدمة الوسط العربي الذي يعاني من الكثير من المشاكل والنواقص التي بحاجة لعلاج ومن يناضل في سبيل العمل على ايجاد حلول جذرية لها من هنا الهدف هو مصلحة المواطنين العرب اولا. اريد ان اسأل متى الشيخ رائد صلاح اهتم بتطوير التربية في الوسط العربي ومتى اهتم بتطوير الاحياء عندكم ومتى عملت زعبي والطيبي في الكنيست لمصلحة الوسط العربي؟ ما يهمهم هو الظهور في وسائل الاعلام ضد دولة اسرائيل من خلال تصريحات هنا وهناك وهذا ليس ما يخدم ويطور الوسط العربي.

نوعان من العرب...
واضاف بن جفير انه يوجد نوعين من العرب الاول من يعترف بان هذه الدولة للشعب اليهودي معهم نقول اهلا وسهلا ولا يوجد أي مشكلة للتعايش معهم ويجب مساعدة هؤلاء العرب, ومن جهة اخرى هنالك عرب لا يريدوننا هنا في هذه البلاد حيث يؤمنون بانه بعد عشرين عاما الحكم سيكون في هذه البلاد بايدي حماس واقول بان العربي الذي لا يقدم ولاءه لدولة اسرائيل يجب رميه من هنا وباسرع وقت ممكن.

تعقيب المحامي زاهي نجيدات
هذا وفي حديث مع المحامي زاهي نجيدات المتحدث باسم الحركة الاسلامية الشمالية قال:"بعد ان سبحت اسرائيل بالمياه الدولية وغرقت فيها على ما يبدو لم يتعلم هؤلاء اليمينيين من هذا الدرس ويأتي دور هذه الشرذمة والعصابة لتدلي بتصريحاتها العنصرية الخائفة والتي لا يوجد لها أي قيمة عندنا والذي لا نأبه له ولا نأخذه بالحسبان ومن ناحيتنا يستطيع كل هؤلاء الصراخ حتى ان يجف الريق بحلوقهم.
وأضاف نجيدات: نحن نقول اما آن الاوان ان تتعلم المؤسسة الاسرائيلية بعقلائها وبمجانيها وحمائقها ان أي محاولة للنيل من شيخنا الشيخ رائد صلاح او غيره من قيادات الداخل ليس نزهة ولكل حادثة حديث ونحن نعلم ما نقصد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
217467.75
BTC
0.52
CNY