فنانين

ستار اكاديمي يتوج ناصيف زيتون من سوريا نجماً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صور مميزة من حفل تتويج ناصيف زيتون من سوريا ستار أكاديمي

بعد مشوار استمر لمدة ثلاثة أشهر اختتمت الليلة الدورة السابعة لبرنامج ستار أكاديمي الذي يستقطب اهتمام الملايين في العالم العربي بحيث أسفرت النتائج عن تتويج نجم جديد في عالم الفن هو ناصيف زيتون من سوريا بعد ان حصد نسبة

* الفائز بلقب ستار اكاديمي سيحصل على جائزة مقدارها 50 الف دولار بالاضافة الى سيارة  موديل 2010


بعد مشوار استمر لمدة ثلاثة أشهر اختتمت الليلة الدورة السابعة لبرنامج ستار أكاديمي الذي يستقطب اهتمام الملايين في العالم العربي بحيث أسفرت النتائج عن تتويج نجم جديد في عالم الفن هو ناصيف زيتون من سوريا بعد ان حصد نسبة 65% من اصوات الجمهور، امام منافسيه محمد رمضان من الاردن الذي حصل على 10% من الاصوات، بينما حصلت المشتركة رحمة على 24%.  

 

تفاصيل البرايم الاخير
لاخر مرة في هذا الموسم ولأول مرة لهذه السهرة غنى الطلاب الثلاثة الذين تبقوا كلنا سوا فدخلت هيلدا خليفة مقدمة البرنامج على مدار سبع سنوات معلنة ان الفائز بلقب ستار اكاديمي سيحصل على جائزة مقدارها 50 الف دولار بالاضافة الى سيارة موديل 2010 .

وائل وإليسا
وفي اولى الفقرات الفنية لضيوف البرايم ظهر النجم اللبناني وائل كفوري على المسرح ليقدم اغنيته الجميلة لو حبنا غلطة وقد رافقه الغناء الطالب محمد رمضان.  
النجم اللبناني الصغير الذي غنا مع العملاق الكبير وديع الصافي قدم الاغنية الشعبية " "نقيلي احلى زهرة" في ادائه الجميل وصوته العذب , بعدها قدم ريبورتاج عنه قبل دخوله الاكاديمية حتى اليوم وعن شعبيته ونجاحاته في البرنامج , وكل هذا بفضل شخصيته الجميلة واخلاقه الحميدة التي دخل من خلال هذه الصفات الى قلوب الملايين واضاف للبرنامج نكهه  .
بعد هذا الريبورتاج دخلت النجمة اللبنانية الجميلة والجذابة اليسا الى المسرح لتغني لو في من ألبومها الجديد وسلملي عليه  بمظهر انيق بدت فيه كنجمات السبعينات وغنت معها الطالبة الاخيرة رحمة.

شكرت هيلدا مدربة الرقص التي تابعت مع الطلاب دروسهم خلال كل هذه الفترة وقدمت لهم الكثير والافضل , وصممت لهم الرقصات في كل سهرة برايم , بعدها عرض ريبورتاج اخر عن رحمة وعملها في ستار أكاديمي وما قبل دخوله اليها , وعن محبة الجمهور لها , وعن حلمها في الحصول على اللقب من اجل ترفع اسم بلدها العراق عاليا وتشرفه من جديد .

رمشة عينك
ظهر على المسرح من جديد ناصيف برفقة فرقة موسيقية وفي اداء رائع غنى " رمشة عينك " الشهيرة للعملاق وديع الصافي , وبكل احتراف .

شو قيمة النظرة
ومن ثم صعد الفنان الكبير وائل كفوري لييغني " شو قيمة النظرة " لوحده بحماس كبير ليضيف للمسرح فرحا وسعادة ويلهب الجمهور بصوته وادائه.

نبرة حزينة
وقدم محمد رمضان فقرة اخرى مع وحدي انا للنجم اللبناني ملحم بركات , باداء جيد جدا ونبرة حزينة فربما الخوف من النتيجة أو لانه حقا وحيدا كما غنى , وسط لوحة فنية استعراضية رائعة من فرقة الرقص التي زادت اجواء رائعة , ومن ثم اخر ريبورتاج عن محمد رمضان .

عبالي حبيبي
وظهرت الحسناء اليسا مجددا للمسرح مع اغنيتها من ألبومها الجديد " عبالي حبيبي والتي لاقت استحسان كبير ورافقتها بدرية.
ناس جداد وصداقة جديدة
ناس بنتلاقى فيهم من جديد الفنان وائل كفوري مع الطالب محمد رمضان الاردني , وهم اغنية جميلة وكلماتها هادفة تتحدث عن وضع قائم في حياتنا , وربما في برنامج ستار أكاديمي عند التعرف على ناس جداد وصداقة جديدة منهم من سطر نفسه بال حياة بودة ومنهم من خرج كما دخل .
بدرية التي خرجت من الاكاديمية تتحف المسرح مرة أخرى هي على شوق لمعرفة من هو الزميل الذي سيحصل على لقب ستار أكاديمي بعدما خسرته هي , وغنت لشيرين جرح ثاني الحزينة في نغم حزين واداء جيد يليق بفنانة على مسرح .


الإحتفال بفوز ناصيف



كلمات دلالية
والدة المرحوم مصطفى يونس: التظاهرات غير كافية