الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

يوم رياضي حافل بالفعاليات المميزة لجميع المدارس في رهط

كل العرب
نُشر: 04/06/10 08:43,  حُتلن: 07:51

* فعاليات مميزة كانت بانتظار الطلاب  تتلاءم مع كل جيل وجيل لوجود أجيال مختلفة من مدارس ابتدائية وإعدادية وثانوية

* توزيع ما يقارب 80 كأسا للفرق الحائزة على المرتبة الأولى والثانية وما يقارب 100 ميدا ليا للحائزين على المرتبة الثالثة

نظم قاعة الرازي الرياضية رهط تحت إشراف المركز الجماهيري يوما رياضيا لجميع مدارس رهط مؤخرا في الملعب البلدي بجانب مدرسة ابن سينا . وقد تخلل فعاليات رياضية شيقة مثل السباق لمئات الأمتار والقفز من مكان لآخر والقفز السريع ورمي الكرة الحديدية وغيرها بحيث تتلاءم مع كل جيل وجيل لوجود أجيال مختلفة من مدارس ابتدائية وإعدادية وثانوية.



وقد اشرف على هذا اليوم طاقم قاعة الرازي وعلى رأسهم حسن زويد مدير القاعة والمشرف على الفعاليات الرياضية المرشد سميح الهزيل والمرشدة للفعاليات الاجتماعية دعاء القصاصي، هذا وقد شارك العديد من المعلمين والمدراء والأهالي في هذا اليوم .
مدير المركز الجماهيري المربي إبراهيم أبو شارب منذ اللحظة الأولى وافق على هذه المبادرة وشدد على إنجاحها وقدم كل ما بوسعه لإنجاح اليوم وبين الهدف من وراء الفعاليات الرياضية كما وقدم العديد من الجوائز, فقد تم توزيع ما يقارب 80 كأسا للفرق الحائزة على المرتبة الأولى والثانية وما يقارب 100 ميدا ليا للحائزين على المرتبة الثالثة.
طاقم الرازي قدم الشكر الجزيل لكل من شارك وساهم في إنجاح هذا اليوم وعلى رأسهم مدير المركز الجماهيري الأستاذ إبراهيم أبو شارب.












 

مقالات متعلقة