الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

والدي يلاحق الفتيات اللواتي بعمري وبت اخجل منه لانه منحرف وشكاك؟

كل العرب
نُشر: 03/06/10 12:54,  حُتلن: 21:12

- ابرز ما جاء في المشكلة :

* والدي رجل يشرب الكحول بكثرة فمنذ ان ولدت حتى الان وانا اراه يشرب

* بلغنا العشرون انا واخواتي وهو لا يكف عن معاملتنا السيئة كالصراخ طوال الوقت والشرب

* ابي زير نساء ورجل سكران وعندما يرى فتاه في الشارع لو كانت بجيلنا يأكلها بعيونه ونظراته الوسخه

* لا احد حتى الان تقدم لخطبيتي انا واخواتي وطبعا السبب سمعة ابي المخزية والتي تجلب لنا العار منذ ولدنا حتى الان

* رجل شكاك جدا فلا يقبل بان نخرج من البيت لوحدنا وحتى فكرة الزيارات لدى الصديقات لا يقبلها ويظل يعتقد ان الشباب سيأكلوننا

- الرسالة كالتالي :
وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مشكلتي مع والدي عمره50 سنة، وأنا والله أخاف عليه كثيراً، ولا أدري ماذا أفعل له، والدي رجل يشرب الكحول بكثرة فمنذ ان ولدت حتى الان وانا اراه يشرب الكحول والمشروبات الروحية بكثرة هذا الامر طبعا يضايقني ويضايق اخواتي البنات فنحن الان صبايا بلغنا العشرون عاما وهو لا يكف عن معاملتنا السيئة كالصراخ طوال الوقت والشرب في معظم الاوقات حتى اصبحنا نخجل منه ونخجل بان تزورنا صديقاتنا والسبب الخوف من اعماله السيئة والغير محترمة .


صورة توضيحية

وما زاد مشكلتنا ان والدي اصبح لا يهتم لناس ولا يهتم لرأيهم فمنذ فترهاصادف بفتاه تعرفت عليها في احدى الرحلات تسألني عن رجل يلاحقها عندما يراها بالشارع وبعد ان وصفته لي اتضح انه ابي خجلت جدا وتمنيت من الارض لو سحبتني قبل ان اصدق ..والان بات الجميع يعرف ان ابي زير نساء ورجل سكران طوال الوقت , والامر الصعب اني صرت انتبة لتصرفاته وحركاته عندما يرى فتاه في الشارع وطريقة نظره لها , لا انكر انه لا يعامل امي كوزجة بل كخادمه , والمشكلة الاكبر ان لا احد حتى الان تقدم لخطبيتي انا واخواتي , بالرغم من ان اختي كانت على علافة بشاب ويحبان بعضهما ولكن عندما سألوا عن بيتنا واخبروهم الناس عن تصرفات والدي لم يقبل اهله بأن يخطبها .
حتى الان اهله يرفضون فكرة خطبتهما ولا اخفي عليكم ابي رجل شكاك جدا فلا يقبل بان نخرج من البيت لوحدنا وحتى فكرة الزيارات لدى الصديقات لا يقبلها ويظل يعتقد ان الشباب سيأكلوننا ان خرجنا من البيت , فهل سبب شكه فينا وبأمي تصرفاته ؟ 
الصراحة انا مشتته ولا اعلم ماذا فعل وكيف انقذ والدي من الضياع والاهمال الذي هو فيه ؟ وكيف نتحرر انا واخواتي من شكه وانحرافه بالرغم من عمره الكبير ؟ اخاف الارتباط او الحب خوفا من ان اعاير بابي ...ساعدوني ؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il


 

مقالات متعلقة