الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:02

صرصور: قرار إعتقال زيدان وأبو دعابس وصلاح ومصاروة هو قرار سياسي

كل العرب
نُشر: 02/06/10 14:13,  حُتلن: 14:55

* عشرات من المتطرفين اليهود تجمعوا خارج المحكمة صرخوا بنداءات عنصرية ضد وفود المتضامين مع المعتقلين

- الشيخ النائب إبراهيم صرصور :

* واضح لكل ذي عقل أن قرار التمديد هو قرار سياسي إستخباراتي بحت

* رصيد إسرائيل في فبركة القضايا ضد قيادي الوسط العربي غني بالغرائب والعجائب

إستنكر الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير بشدة قرار محكمة الصلح في أشقلون تمديد إعتقال ممثلي الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني: الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية ، والشيخ رائد صلاح رئيس الجناح الشمالي في الحركة الإسلامية ، والسيد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل، والأخت لبنى مصاروة.



فبركة القضايا
وقال في هذا السياق :" واضح لكل ذي عقل أن قرار التمديد هو قرار سياسي إستخباراتي بحت، مؤكداً على أن كل المنطق القضائي والأدلة تشير إلى براءة المختطفين من كل التهم الموجهة إليهم ظلماً وكذباً".
وأضاف:" رصيد إسرائيل في فبركة القضايا ضد قيادي الوسط العربي غني بالغرائب والعجائب ، وكلها تأتي في سياق الروح الشيطانية التي تسكن كل أجهزة الدولة والموجهة لها في تعاملها مع كل ما هو عربي وفلسطيني، وهي إفراز مرّ لثقافة الكراهية وثقافة التزييف وقلب الحقائق والتغطية التي تتربى عليها الأجيال الإسرائيلية. لقد عرّى طاقم الدفاع من المحامين أثناء مداولات المحكمة كذب النيابة العامة في كل ما نسبته للمختطفين من تهم ، وكشفت تهاتف إدعاءاتها ، إلا أن القرار كان معداً مسبقاً"..

فشل وإفلاس
وخلص إلى القول:" إسرائيل ومن خلال تعاملها مع ملف أسطول الحرية أثبت وبجدارة فشلها وإفلاسها وعلى جميع ألأصعدة خاصة الأخلاقية والإنسانية، تعتقد أنها بهذه السياسة الدموية والإرهابية ستنجح في تحقيق أهدافها ، إلا أننا نعد بإفشال هذه السياسة مهما كلف ذلك من تضحيات".
هذا وتواجد وفد كبير من الحركة الإسلامية وحزب الوحدة العربية في جلسات المحكمة والتي إستمرت لأكثر من 10 ساعات ، إضافة إلى عشرات النشطاء من كل الأطياف ، ظلوا حاضرين في قاعة المحكمة حتى الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً".
يذكر ايضاً أن عشرات من المتطرفين اليهود تجمعوا خارج المحكمة صرخوا بنداءات عنصرية ضد وفود المتضامين مع المعتقلين ، كما وحاولوا الإعتداء على عدد منهم . 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
235066.74
BTC
0.51
CNY