الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

متزوجة: بعد الأحلام الوردية والحب اكتشفت انه دنجوان الساقطات بدون منازع

كل العرب
نُشر: 02/06/10 12:35,  حُتلن: 08:33

- أبرز ما جاء الرسالة:

* اكتشفت انه دونجوان الساقطات

* اكتشفت ارقام كثيرة لنساء ساقطات سيئات السمعة وتاكدت باكثر من طريقة ووجدت تسجيلات له

* جرحني جراح لن تندمل ولن اسامح خيانته فقدت ثقتي به لم اعد استطيع النوم بدون مهدئات ومنوم

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
اما بعد انا صبية عمري ٢٥ سنة متعلمة مثقفة على قدر كافي من الجمال والحمدالله اما مشكلتي فهي اني اكتشفت ان زوجي الذي احبني واحببته وتزوجنا بعد قصة حب اكتشفت انه يخفي عني شخصية لا اعرفها واجهلها نجح باخفائها عني لسنوات لا اعرف كيف اشرح لكم كيف ولكنه عاملني كاميرة كطفلة مدللة يتدخل بكل شاردة وواردة من لبس وماكياج وطلعات ومشاوير وحتى علاقاتي مع صديقاتي واطعته لانه كان لي نعم الزوج للاسف اكتشفت انة لم يترك امراءة او واحدة سيئة السمعة الا وكان له علاقة مشبوهة بها لا اعرف ولا استوعب كيف كان يمثل علي دور العاشق الولهان اكتشفت انه دونجوان الساقطات بعد ان دخلت في احدى المرات الى غرفة خاصة باعماله يضع فيها مستنداته واشيائه التي لا يريد ان اقراها او ان اراها لا تستطيعون ان تخمنو ما رايت! ووجدت فقد اكتشفت ارقام كثيرة لنساء ساقطات سيئات السمعة وتاكدت باكثر من طريقة ووجدت تسجيلات له ولهم تسجيل مكالمات اسودت الدنيا بوجهي احسست باني اختنق واموت ما هذا؟يا الهي !!


صورة توضيحية

كيف اخفى عني ولم يشعرني بهذه التصرفات الطائشه كانه مراهق وعندما واجهتة انكر وقال انها لاخيه وليست له (اخاه العازب)جرحني جراح لن تندمل ولن اسامح خيانته فقدت ثقتي به لم اعد استطيع النوم بدون مهدئات ومنوم لا اعرف بماذا قصرت معه كي يفعل ما فعله معي. هكذا يرد لي احترامي له وحبي الذي لم ابخل عليه به لا اعرف ماذا افعل! فقدت ثقتي بجميع من حولي.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة