الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

الدائرة الطلابية بالجبهة والحزب الشيوعي:كل الخزي والعار لحكومة القتلة

كل العرب
نُشر: 01/06/10 21:31,  حُتلن: 21:43

- ابرز ما جاء في البيان :

-هذه الحكومة التي تعتبر كل من يعارض الاحتلال وكل من ينشد السلام عدوا، هي نفسها عدوة السلام وحقوق الإنسان

-  للمرة المليون تثبت هذه الحكومة حكومة الاحتلال أنها حكومة سفاحين وقراصنة، للمرة المليون تثبت هذه الحكومة إنها حكومة معتوهين لا رادع عندها ولا وازع يردعها عن ارتكاب أبشع الجرائم بحق مدنيين عزل

عممت الدائرة الطلابية في الجبهة والحزب الشيوعي بيانا على وسائل الاعلام مستنكرين به المجزرة التي قامت بها الحكومة الاسرائيلية ضد اسطول الحرية وجاء في البيان : نحن في الدائرة الطلابية في الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي ندين هذه المجزرة البشعة ونحمل حكومة نتنياهو-باراك-ليبرمان المسؤولية عن ارتكابها. هذه الحكومة التي داست كل الخطوط الحمر فتقوم بحصار وتجويع وقتل شعبنا بشكل يومي في قطاع غزة، قامت بالامس في الاعتداء على متضامنين عزل وقتلهم في محاولة لإسكات الصوت المتعاظم في العالم من اجل فك الحصار عن غزة.



إن هذه الحكومة التي تعتبر كل من يعارض الاحتلال وكل من ينشد السلام عدوا، هي نفسها عدوة السلام وحقوق الإنسان. وهي حكومة تستخدم القوة في مهاجمة سفن مدنية بالقوة فيما تتواجد في المياه الدولية وهي حكومة تدوس على القانون الدولي وتسلخ نفسها عن عائلة الشعوب. إن إصرار حكومة نتنياهو على الاستمرار في سياسة الاحتلال والاستيطان هو مصدر الكوارث والحروب والطريق السياسي المسدود.
إننا نحذر حكومة اليمين الفاشي من الاستمرار في استخدام أساليبها الإرهابية لقمع النشاطات الاحتجاجية في كل مكان وبشكل خاص حركة الاحتجاج المتعاظمة بين الطلاب الجامعين من العرب واليهود الديمقراطيين. إننا نحمل إدارات الجامعات مسؤولية انتهاك حرمات الجامعات من قبل القوات الخاصة من المستعربين واليسام، إن هذه الظاهرة المتكررة في الآونة الأخيرة تنسجم بشكل تام مع الأجواء الفاشية التي تعصف في البلاد والتي تهدد ما تبقى من الهامش الديمقراطي داخل الحرم الجامعي كتتمة لما يحدث خارجه من استفحال للعنصرية وتضييق الخناق على العمل السياسي وتصعيد ضد قيادة الجماهير العربية وكل معارضي ومناهضي الاحتلال والتمييز والعنصرية.
إننا ندعو جمهور الطلاب من العرب الفلسطينيين واليهود بالمشاركة في المظاهرة الاحتجاجية الكبرى في تل ابيب مساء يوم السبت القادم لنرفع صوتنا عالياً ضد الحصار وضد الاحتلال ومن اجل سلام عادل وشامل يضمن حقوق شعبنا الفلسطيني البطل.
الحرية لأسرى الحرية
نعم لفك الحصار عن غزة
نعم لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي
انا باقون على العهد
الدائرة الطلابية في الجبهة والحزب الشيوعي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242292.38
BTC
0.53
CNY