الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

انطلاق أسبوع اللغة العبرية في مدرسه المتنبي الابتدائية مجد الكروم بنجاح كبير

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 01/06/10 08:03,  حُتلن: 14:45

* الفعاليات بنيت وصممت لتضم معلمين ومعلمات من الهيئة التدريسية خارج طاقم اللغة العبرية

*اليوم لاقى نجاحا واستحسانا لدى الطلاب والأهل وسيستمر الطاقم مع الفعاليات في ألطبقه الخامسة

* تواجد في المدرسة معلمات متطوعات ساعدن طاقم اللغة العبرية بتمرير الفعاليات وأمهات حضرن بدعوة من المربيات لإحضار وجبه الإفطار والمشاركة

افتتح في بداية الأسبوع في مدرسه المتنبي الابتدائية مجد الكروم, أسبوع اللغة العبرية بادراه الأستاذ أنور فرحات وطاقم اللغة العبرية , الذي أبدى تعاونا مطلقا ورائعا لإنجاح هذا اليوم : ألمعلمه جيهان عواد- ذباح, مرشده اللغة العبرية في لواء الشمال, الأستاذ شاهين شاهين والمعلمة إيمان شعبان.
وقد قام الطاقم ببناء وتحضير أكثر من ثلاثين فعاليه لكل صف من دومينو, بازل, بطاقات فعاله كلمات مبعثره , قص وتلصيق, تكوين قصص, بالونات, مسرحيات, قصص فعاله, دهان على بلوزات, وغيره واستمر البرنامج من الحصة الأولى وحتى نهاية الدوام بمرافقه فعاله جدا من معلمي اللغة العبرية.

ومن الجدير بالذكر بان الفعاليات بنيت وصممت لتضم معلمين ومعلمات من الهيئة التدريسية خارج طاقم اللغة العبرية فقد قامت معلمتا الرياضيات :داليه ذ باح وسلوى سلامه بتعليم الطلاب " ألقيمه العددية للأحرف العبرية" .وقامت معلمتا الفنون والدراما رلى صغير وكفاح زهراوي ببناء مسرح وشخصيات بناء على قصه في اللغة العبرية وتمثيلها إمام الطلاب, وقام الأستاذ عاطف عدنان, أستاذ الموسيقى , بتعليم الطلاب أغاني في اللغة العبرية .



وتواجد في المدرسة معلمات متطوعات, ساعدن طاقم اللغة العبرية بتمرير الفعاليات وأمهات حضرن بدعوة من المربيات لإحضار وجبه الإفطار والمشاركة مع أولادهن بالفعاليات بالاضافه إلى المعلمات اللواتي قمن بالمشاركة في الفعاليات إثناء حصص الفراغ.
وبدعوة من ألمعلمه جيهان ذباح استضافت المدرسة مرشده من المركز التكنولوجي التربوي (מט"ח) السيدة (מיזי) التي قامت بتفعيل طبقه الثوالث بألعاب, مسرحيات, غناء ورقص وأيضا  (רותי פרץ) من مجموعه كتب (ראשית קריאה)التي قامت بفعالية مع طبقه الروابع تتضمن ألمحادثه, تكوين قصه والكتابة.
وقد لاقى اليوم نجاحا واستحسانا لدى الطلاب المعلمون والأهل وسيستمر الطاقم مع الفعاليات في ألطبقه الخامسة يوم الأربعاء والطبقة السادسة يوم الخميس مع المزيد من الفعاليات الجديدة والمفاجآت.

مقالات متعلقة