الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

مدراء المدارس يدعمون قرار ساعر اجراء بجروت الرياضيات رغم الصعوبات

كل العرب
نُشر: 01/06/10 11:46,  حُتلن: 11:49

 * عشرات رسائل الشكر والتقدير لوزير التربية والتعليم جدعون ساعر، للمدير العام للوزارة د. شمشون شوشاني ولمديري الألوية دعما لقرار الوزارة الصارم باجراء امتحان البجروت بموضوع الرياضيّات في موعده المحدّد رغم كل الصعوبات

أبرق العديد من مديري المدارس الثانويّة برسائل شكر داعمه لقرار وزير التعليم جدعون ساعر ، للمدير العام للوزارة د. شمشون شوشاني ولمديري الألويّة بضرورة اجراء امتحان الرياضيّات في موعده المحدّد وبنموذجه الجديد رغم كل الصعوبات وذلك في أعقاب تسريب امتحان البجروت بموضوع الرياضيات مؤكّدين على ضرورة الحد من ظاهرة الغش في الامتحانات وضرورة المحافظة على نزاهتها وطهارتها .


اليسا

المربّي علي صلالحه ، مدير المدرسة الثانويّة الشاملة في بيت جن بارك هذا القرار الجريء الذي اتّخذه وزير التعليم، جدعون ساعر والمدير العام للوزارة د. شمشون شوشاني باجراء امتحان البجروت بموضوع الرياضيّات رغم كل الصعوبات والمخاطر مؤكّدا في رسالته عدم الاستسلام للذين يتعاملون مع الزيف والغش مضيفا بأن هذا النهج هو سليم وجاد .

خطوة ذكيّة وجادّة
المربّي محمد سواعد ، مدير المدرسة الشاملة أورط في وادي سلامه أكّد بأن هذه الخطوة هي خطوة ذكيّة وجادّة من شأ نها محاربة أفة الغش في الامتحانات مؤكّدا بأن الطريقه التي تمّ فيها نقل نماذج الأسئلة كانت سريعة وناجعة معبّرا عن شكره العميق لوزير التعليم ، المدير العام للوزارة ، مديرة لواء الشمال ولشبكة أورط .

الخطوة كانت جريئة جدا
المربّي محمد حجوج ، مدير مدرسة أورط على اسم حلمي شافعي في عكا وجّه تحيّة شكر وامتنان باسمه وباسم أعضاء الهيئة التدريسّيّة للمدرسة لوزير التعليم ، جدعون ساعر مؤكّدا بأن هذه الخطوة كانت جريئة جدا رغم كل الصعوبات التقنيّة .مدير المدرسة أكّد بأنّه لاحظ البريق في أعين طلابّه في أعقاب هذا القرار وذلك لأنّه جاء ليؤكّد عدم المس بهم وبمستقبلهم والمحافظة على نزاهة الامتحانات .

جهاز التعليم قادر على اجتياز أي طارئ
وزير التربية والتعليم ، جدعون ساعر والمدير العام للوزارة د. شمشون شوشاني أبرقا برسائل شكر ، تقدير وامتنان لمديري المدارس ، رؤساء السلطات المحليّة ولمديري أقسام المعارف شاكرين ايّاهم على الدعم ، المساعدة والمساندة وتوفير كل الظروف لانجاح اجراء الامتحان مباركين لهم جهودهم الكبيرة في اجراء الامتحان لأنّ في ذلك قيمة هامة جدا .
وجاء في الرسالة ايضا بأنّ جهاز التعليم أثبت بأنه قادر على اجتياز أي طارئ بشكل مميّز خاصة بأن مصلحة الطلاب فوق كل اعتيار وفي سلّم الأولويّات .

مقالات متعلقة