الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

الحركة الإسلامية في الطيبة تدعو الى دعم وإنجاح الإضراب تنديدا بجريمة الأسطول

كل العرب
نُشر: 01/06/10 08:00,  حُتلن: 11:02

- الحركة الإسلامية في الطيبة:

* نماذج هذه السياسات التي تبث وتنفث حقدا وسموما نتائجها واضحة في كل مكان

* نتوجه لإخواننا في كل الأطر السياسية وغيرها أن نتفق ونعلن معا عن مسيرة موحدة حاشدة تجوب شوارع الطيبة وميادينها

* أي قانون أو عرف أو دين أو فكر هذا الذي يجيز أن يقتل أناس عزل أبرياء يحملون طعاما لأطفال مجوعين يعوزهم الغذاء والدواء والحليب؟

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان الصحفي التالي الصادر عن الحركة الإسلامية في الطيبة:
كيف تقتلون أناسا عزلا أبرياء أن قاموا لله وللضمير الإنساني وإغاثة لإخوانهم في الإنسانية والقومية والدين رزحوا تحت الحصار والتجويع والإخضاع والإذلال؟!! لا لذنب إلا أن أرادوا حقوقهم العادلة واختاروا طريقهم واتخذوا قرارهم بحرية يدعيها المحتل ويدعيها حلفاؤه ويروجون لها زورا وبهتانا .. فإذا كانت مواتية لهم وتخدم مآربهم وأطماعهم واستكبارهم في الأرض قبلوا بها وبنتائجها .. واذا جاءت بغير ذلك وبما لا تهوى أنفسهم رفضوا وماطلوا وتآمروا واستشاطوا غضبا وثاروا وقتلوا ودمروا وجوعوا الأطفال ويتموهم وهدموا المأوى والمسكن .. وقتلوا الشباب ورملوا النساء .. فنماذج هذه السياسات التي تبث وتنفث حقدا وسموما نتائجها واضحة في كل مكان .. رأينا ما فعلوه في العراق من قتل وتهجير واغتصاب ترجمة لحقدهم الأسود أو قل ماءهم الأسود (Black Water) كذلك في الجزائر وافغانستان وغيرها الكثير .. فليس في المواجهة طرف واحد بل هو النظام العالمي المسمى بالجديد وما هو بجديد .. النظام الغربي والغرب عموما بما فيه اسرائيل .. هذا النظام صاحب الأجندات المعروفة والتوجهات المشبوهة والمعادية لنا لأنهم يعتبروننا طرفا معاديا لمجرد أننا ننتمى لحضارة أخرى أو قومية أخرى أو دين آخر.

دراما امتزجت بالدماء والدموع: استشهاد 19 ناشطاً واصابة العشرات على اسطول الحرية

أي قانون أو عرف أو دين أو فكر هذا الذي يجيز أن يقتل أناس عزل أبرياء يحملون طعاما لأطفال مجوعين يعوزهم الغذاء والدواء والحليب ؟؟!!! أي قانون أو عرف أو دين أو فكر يجيز حصارا لأكثر من مليون ونصف المليون إنسان يمنع عنهم لقمة العيش وجرعة الحياة وحبة الدواء من أطفال ونساء وشيوخ ؟؟!!! أي أنسان أو حتى حيوان يقبل هذا لأبيه أو أخيه أو أمه أو أبنه وطفله الرضيع ؟؟!!

مسلسل العنف والإرهاب الدولي والرسمي
أهلنا .. أن الخط البياني المتصاعد لمسلسل العنف والإرهاب الدولي والرسمي والذي يحظى بغطاء زائف من إدعاء "للشرعية الدولية" والتي أصبحت محامية عن الظلم والإحتلال والبطش والتنكيل ببني الإنسان !!! هذا التصعيد المستمر والذي لا يعرف حدا ولا يعترف بأحد إلا مرتكبيه ومقترفيه , سوف يصل بوطننا ومنطقتنا والعالم الى وضيع رهيب وانفجار مدمر لا يستثني أحدا , حتى أولئك الذين خططوا ودبروا ومكروا ليل نهار.. قال تعالى :( ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله ) صدق الله العظيم .

أهوال الحرب المدمرة
أهلنا .. إن لكل أمة دور ولكل شعب طريق وعليه واجبات وله حقوق فإن من أقل الواجب علينا أن نساند إخواننا المجوعين المحاصرين في غزة , فأطفالهم عزيزون عليهم كما أطفالنا علينا أعزاء وهم أخواننا وبنو قومنا وأبناء ديننا .. فيكفي ما عانوه ويعانونه من أهوال الحرب المدمرة التي شنت عليهم وما زالت آلامها ومصائبها ونتائجها ماثلة مؤلمة .. واستمرار التجويع والبطش , فهل من وقفة صدق وعطاء وانتماء .. كذلك وقفة مع هؤلاء الذين ركبوا البحر ولاقوا الأهوال من أجل إغاثة أهل غزة أطفالا ونساء وشيوخا !! وقدموا حياتهم لأعظم هدف وغاية.
أهلنا ..
1) ندعوكم للإضراب وإنجاحه كما عودتمونا دائما على مواقفكم الأبية الصادقة المستعدة للبذل والعطاء والتضحية "كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى" مصداقا لقول سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.
2) أداء صلاة الغائب على الشهداء الذين قدموا أنفسهم .. وذلك في جميع مساجد الطيبة.
3) نتوجه لإخواننا في كل الأطر السياسية وغيرها أن نتفق ونعلن معا عن مسيرة موحدة حاشدة تجوب شوارع الطيبة وميادينها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
239779.98
BTC
0.51
CNY