الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

الآلاف في مظاهرة ام الفحم لكسر الحصار على غزة: تحية إجلال لاسطول الحرية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 31/05/10 19:00,  حُتلن: 08:05

- الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم:

* الشعب الفلسطيني والجماهير العربية في الداخل سئمت من التصريحات الرنانة والوعود الكاذبة التي دوست بأحذيتنا

* اسرائيل مستمرة في اعتدائها على الشعب الفلسطيني على مرأى ومتابعة وموافقة من قبل المجتمعات الدولية وحكوماتها 
 
* آلاف الجماهير التي شاركت في المظاهرة جاءت لتؤكد عن غضب واستياء الجماهير الفحماوية والعربية ازاء السياسة العنصرية الظالمة

جرت مساء اليوم المظاهرة القطرية الحاشدة في مدينة أم الفحم وذلك بقرار وتنظيم من بلدية ام الفحم استنكاراً على الإعتداء على اسطول الحرية والشيخ رائد صلاح.



التنديد بالسياسة الظالمة
وانطلقت المظاهرة من مسجد أبو عبيدة من مركز المدينة وتجولت في مختلف الأحياء وضواحي المدينة المختلفة، وحمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والأعلام السوداء والأعلام التركية وهتفوا منادين بحماية الشعب الفلسطيني منددين بالسياسة الدولية الظالمة والتي تقودها المؤسسة الإسرائيلية وحكومة نتنياهو اليمينية.

كسر الحصار عن غزة
كما وطالب المتظاهرون المجتمع الدولي بالتدخل السريع بالسماح لأسطول الحرية ومختلف السفن للدخول الى غزة لكسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.

الشيخ حمدان: التصريحات الرنانة والوعود الكاذبة دوست بأحذيتنا
هذا وقد اختتمت المظاهرة بمهرجان خطابي اقيم في مدرسة عمر بن الخطاب في المدينة حيث شكر الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم جميع الوفود والجماهير الفحماوية على هذه المشاركة الكبيرة، مؤكداً بأن آلاف الجماهير التي شاركت في المظاهرة جاءت لتؤكد غضب واستياء الجماهير الفحماوية والعربية ازاء السياسة العنصرية الظالمة، وأضاف:" ان اسرائيل مستمرة في اعتدائها على الشعب الفلسطيني على مرأى ومتابعة وموافقة من قبل المجتمعات الدولية وحكوماتها. ان الشعب الفلسطيني والجماهير العربية في الداخل سئمت من التصريحات الرنانة والوعود الكاذبة التي دوست بأحذيتنا".

إندلاع حرائق في مدخل ام الفحم
كما وشكر خالد حمدان باسم الجماهير الفحماوية العربية الشعب التركي وحكومته على الموقف المشرف والجريء لحماية ونصرة الشعب الفلسطيني الذي وبالرغم من الظلم والحصار فإنه سيحقق النصر القريب ان شاء الله.
هذا وتشهد مدينة أم الفحم منذ ساعات ما بعد العصر غضب واستياء عارم حيث قام العشرات بإغلاق المدخل الرئيسي بواسطة إشعال النيران بعجلات المركبات وإغلاق الشارع بالحجارة والأخشاب، كما ونشبت حرائق في أماكن عدة في أنحاء مدينة ام الفحم.











































 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237037.21
BTC
0.51
CNY