الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

يوم أكاديمي مفتوح في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 30/05/10 13:19,  حُتلن: 14:49

* د. محمود خليل رئيس الكلية أشار في حديثه على أن الكلية تعمل ليل نهار كخلية النحل من أجل الاستمرار في تقوية النسيج الأكاديمي

قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بتنظيم يوم أكاديمي مفتوح لخريجي الثواني عشر والمعلمين والمعلمات والمفتشين والمفتشات والأهالي كاستمرار لنهج تقوية التواصل بين الكلية وجميع فئات المجتمع، مع استقطاب جمهور الهدف وهم خريجو الثواني عشر الذين هم في مرحلة إكمال مسيرتهم الأكاديمية.



في هذا اليوم قامت إدارة الكلية وبرفقة رؤساء المسارات والأقسام والمحاضرين والطاقم الإداري العامل باستقبال الضيوف، حيث تخلل اليوم المفتوح جولة للتعرف على المراكز والمسارات في الكلية وحديث مباشر مع إدارة الكلية. وبهذه المناسبة تحدث السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية عن المعايير الأكاديمية والتربوية التي تركز عليها إدارة الكلية كما ورحب بجميع الحضور والضيوف الذين أتوا لزيارة الكلية في هذا اليوم. من جهة أخرى شدد نزيه بدارنه على مكانة الكلية ككلية أكاديمية صاحبة باع طويل وإنجازات عريقة تمثل جميع الوسط العربي بواسطة نخبة من المحاضرين الأكفاء والطلاب المتميزين في الكلية وركز في كلمته على التواصل الحاصل بين الكلية وجميع المؤسسات المحلية والعالمية.
د. محمود خليل رئيس الكلية أشار في حديثه على أن الكلية تعمل ليل نهار كخلية النحل من أجل الاستمرار في تقوية النسيج الأكاديمي والتربوي والعلمي لجميع الأكاديميين والجامعيين واعتبر المبادرات العلمية التي تقودها الكلية خلفية متميزة في المزيد من العطاء والتفاني في العمل.
 

مقالات متعلقة