الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

أشبال هبوعيل شفاعمرو يحتفلون بالموسم الرياضي الناجح في مدينة طمرة

كل العرب
نُشر: 29/05/10 08:43,  حُتلن: 10:06

* فريق أشبال هبوعيل شفاعمرو انهى موسمه الرياضي لهذا العام بالمرتبة الثالثة ضمن دور الأشبال ب

احتفل فريق أشبال هبوعيل شفاعمرو يوم الخميس بانتهاء موسمه الرياضي الناجح في مطعم العثماني في طمرة ملخصين انجازاتهم الرائعة لهذا الموسم.



فريق أشبال هبوعيل شفاعمرو انهى موسمه الرياضي لهذا العام بالمرتبة الثالثة ضمن دور الأشبال ب على الرغم من خصم 5 نقاط من رصيده. كما بادر مدرب الفريق محمود قرطام الذي عمل بتفانٍ مع أشبال الفريق طيلة السنة وبتضحية كبيرة إلى تكريم لاعبيه وتكريم خاص للاعب الخلوق كامل سعدة على الأخلاق الرياضية العالية التي تمتع بها خلال الموسم وتعامله أثناء المباريات ومع زملائه للفريق.

تطوير الأشبال
ويأتي احتفال الفريق في مطعم العثماني والذي حضره كادر اللاعبين وربيع حاج علي وغازي عثمان وهم داعمون للفريق ماديا ومعنويا ومرافقيه في مبارياته، وبدورهم قدموا الشكر للمدرب الذي عمل مع الفريق تقريبا بدون مقابل وبتضحية كبيرة ورؤية واضحة لتطوير الفريق وتطوير هذه الأشبال.

المساهمة في إعادة النهضة الكروية
كما واثنوا على الدعم الذي حصل عليه الفريق من بلدية شفاعمرو ورئيس البلدية ناهض خازم متمنيين أن يستمر هذا الدعم للسنوات القادمة للمساهمة في استمرار ارتقاء الفريق وتحقيقه دائما للمراتب المتقدمة، ويؤكد حاج على أن الدعم للفريق يأتي بهدف جعله محفزا للأشبال وللمساهمة في إعادة النهضة الكروية في مدينة شفاعمرو.



قدرات اللاعبين وتقديم الأفضل
مدرب الفريق محمود قرطام يلخص موسه الناجح مع الأشبال بقوله: "عملنا معهم طيلة السنة واستطعنا الوصول لمراتب متقدمة رغم خصم مجحف ل- 5 نقاط من رصيد الفريق، وكان تركيزنا على معرفه قدرات كل لاعب والوظيفة التي بإمكانه أن يبرز من خلالها على ارض الملعب ويقدم فيها الأفضل". كما ووجهه قرطام دعوة للأهالي لزيادة دعمهم لأبنائهم من خلال مرافقتهم المباريات ودعمهم للفريق.
وكان الحفل فرصة ايضا لتقديم الشكر لمدير الفريق داهش سواعد على عدمه السخي والمتواصل للفريق وإرسال باقات من التمنيات له بالشفاء على اثر كسر في رجله الم به أثناء مرافقته الفريق في مباراته الأخيرة.

كادر فريق أشبال هبوعيل شفاعمرو:

محمد عثمان – خط وسط
فراس قرطام – خط وسط
احمد صفوري – مهاجم حقق 20 هدفا
رامي حمادي – حارس المرمى وكابتن الفريق
باسل خالدي – دفاع متقدم
أسيد سواعد – خط وسط
يوسف بشكار – مدافع
وهيب سواعد – مهاجم
محمد عبد اللطيف – دفاع متقدم
علاء حاج علي – مدافع أيسر
كامل سعدة – مدافع أيمن
مفيد سواعد – مدافع

مقالات متعلقة