الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 20:01

يوم الحركة في صفوف البساتين في المدرسة الابتدائية ج في طرعان

كل العرب
نُشر: 31/05/10 14:54,  حُتلن: 08:40

* الهدف من هذه الفعاليات هو تعزيز عنصر التقارب والعمل المشترك ما بين الطفل ووالدته

في بلدة طرعان وبمناسبة يوم الطفل العالمي - نظمت ادارة المدرسة الابتدائية "ج" ، وبالتعاون مع القائمين على مشروع "كاريف"، يوما من الفعاليات لطلاب صفوف البساتين، والتي أقيمت في مبنى القاعة الرياضية بعنوان " يوم الحركة" .
وتميز هذا اليوم الذي شاركت فيه وبشكل مباشر امهات الطلاب ،بالفعاليات المتنوعة والتي نظمتها واعدتها معلمات صفوف البساتين ومنها الاناشيد والقصائد الشعرية كقصيدة "نحن الاطفال"، وفعاليات حركية قام بها الطلاب بمرافقة انغام الموسيقى.

وقال مدير المدرسة الاستاذ سمير نصار ، أن الهدف من هذه الفعاليات هو تعزيز عنصر التقارب والعمل المشترك ما بين الطفل ووالدته ، والتأكيد على أهمية الطفل ودوره في المجتمع ،وتهيئة المناخ والبيئة الدافئة والصديقة لجعله يشعر بأهمية دوره في كافة مناحي المجتمع كالبيت، العائلة، الشارع والمدرسة.
وأشاد مدير المدرسة بمشاركة الامهات والذي كان له دورا مهما بنجاح هذه الفعاليات ، وأثنى ايضا على الجهد الذي قام به الطاقم الذي اشرف على تنظيم هذا اليوم والذي شمل المرشدة القائمة على مشروع "كاريف" في المدرسة،يسرية نجيدات ،ومربيات صفوف البساتين المعلمات عدالة عدوي،هويدا خوري، سمية صباح وميليا بشارة ، ونائب مدير المدرسة ناصر نصار، وتقدم بالشكر كذلك للقائمين على القاعة الرياضية.
وتجدر الاشارة الى أن هذه الفعاليات قد تركت انطباعا ايجابيا واستحسانا من قبل جمهور الامهات ،واللواتي تقدمن بالشكر للقائمين على انجاح هذا اليوم ولمدير المدرسة الاستاذ سمير نصار الذي اكد على أن المدرسة ستدأب على تنظيم فعاليات من هذا القبيل في المستقبل . 

مقالات متعلقة