رياضة وشبابSports

فريق مكابي حيفا يقوم بزيارة اللاعب ساري فلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شبيبة فريق مكابي حيفا تفوز ببطولة دوري الشبيبة وتقوم بزيارة لقرية كفرسميع

* فريق مكابي حيفا قام بزيارة اللاعب ساري فلاح إبن قرية كفرسميع والذي يبلغ من العمر 18.5 ويلعب في مركز الدفاع

على عكس فريق الكبار إستطاع فريق مكابي حيفا للشبيبة حصد لقب بطولة الدوري للشبيبة، هذا الفريق والذي يضم ثمانية من اللاعبين العرب قام أمس بعد مباراته الأخيرة أمام هبوعيل حيفا والتي فاز بها بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل صفر ( لعب خلالها خمسة لاعبين عرب بالتشكيلة)، بزيارة لبيت اللاعب ساري فلاح إبن قرية كفرسميع والذي يبلغ من العمر 18.5 ويلعب في مركز الدفاع.



ساري والذي قدم من فريق ابناء سخنين واحد من ثمانية لاعبين عرب موهوبين لاقوا الفرصة في هذا الفريق، والذي وقع مؤخرا على تمديد عقده في مكابي حيفا لمدة خمس سنوات، حنا مويس 19 عاما من قرية كفرياسيف مدافع ايسر يتواجد في فريق مكابي حيفا منذ ثماني سنوات ينتظر عقدا للبقاء في حيفا.
زيدان عمار 18 سنة، مهاجم استطاع تسجيل سبعة اهداف في الدوري وهدفان في مباربات الكأس اضافة الى تحضير ثلاثة اخرى في عامه الاول في فريق الشباب، "لدى جميعنا أحلام كبيرة، السنة القادمة أنا في فريق الشباب، حلمي كجميع اللاعبين الاحتراف في أوروبا هذا ما قاله زيدان عمار لمراسل موقع العرب".
سليم القرا وهيثم حلبي من دالية الكرمل الاول يكمل سنتة السادسة في مكابي حيفا والثاني يبلغ من العمر 17 سنة يتواجد في مكابي حيفا منذ خمس سنوات استطاع خلالها تسجيل31 هدف في فريق الشبيبة، وإستطاع تسجيل هدفه الأول في فريق الشباب في المباراة الأخيرة.

كلمات دلالية