الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

توزيع منح لطلاب ثانوية زيمر ورحلة إلى الولايات المتحدة

كل العرب
نُشر: 30/05/10 15:53,  حُتلن: 18:10

- سمير درويش:
 
* المجلس قرر ارسال وفد من الطلاب الى الخارج كل سنة وفي هذه الأيام يتم تدريب فرقة التراث الشعبي في المدرسة الاعدادية لارسالهم قريباً الى روسيا

صادق المجلس المحلي في زيمر على المساهمة في نفقات سفر عشرة طلاب من المدرسة الثانوية الزراعية "يمة" ومرافقهم الاستاذ عبدالحكيم جسار الى الولايات المتحدة أثناء العطلة الصيفية لمدة 21 يوماً.

من خلال عيون الآخرين
وكان رئيس المجلس سمير درويش قد بادر الى ضم طلاب ثانوية يمة الزراعية الى برنامج أميركي اسرائيلي مشترك يشرف عليه معهد "غفعات حبيبة". يتعلم خلاله طلاب يهود وعرب التصوير في مدارسهم ثم يرسلون في وفد رسمي الى الولايات المتحدة. ويعرف هذا البرنامج باسم "من خلال عيون الآخرين" Through others Eyes.
ووزع رئيس المجلس على الطلاب والطالبات العشرة ما قيمته 270 دولاراً لكل واحد وواحدة منهم، وتمنى لهم رحلة ممتعة.

أهمية قضايا التعليم
وكان مدير المدرسة الاستاذ وليد زيدان قد أرسل كتاب شكر وتقدير الى رئيس المجلس، شكره فيه على المبادرة وحيّاه على ما يوليه من أهمية لقضايا التربية والتعليم في زيمر.
وفي حفل توزيع المنح، قال سمير درويش ان المجلس قرر ارسال وفد من الطلاب الى الخارج كل سنةـ وفي هذه الأيام يتم تدريب فرقة التراث الشعبي في المدرسة الاعدادية لارسالهم قريباً الى روسيا. وألقى مدير المدرسة الاستاذ وليد زيدان كلمة أثنى فيها على مبادرة رئيس المجلس بارسال وفد الطلاب الى الولايات المتحدة وكذلك فعل عدد من الآباء.

فيما يلي أسماء الطالبات والطلاب الفائزين:
اسلام زيدان – محمود غانم – نديم غانم - سجود فروجي – عبيدة ناعسة – دانا ياسين – نغم دقه – سحر زيدان – هيا زيدان – عروة غانم.


 

مقالات متعلقة