الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

يوم البيئة في المدرسة الابتدائية (ب) في دير حنا

عبد حسين -
نُشر: 29/05/10 22:40,  حُتلن: 07:51

- مدير المدرسة - ناصر نصرة

 *  اليوم هو استمرار لدورنا في المحافظة على البيئة, حيث أن مدرستنا قد فازت بجائزة البيئة الخضراء السنة الماضية

في اجواء مميزة وبتعاون تام بين طاقم الهيئة التدريسية , نظمت المدرسة الابتدائية "ب" دير حنا يوم البيئة والنظافة. هذا النشاط الذي دعا اليه مرشدات بيرح البيئة كفا علي وسهى خطيب وبتعاون كامل وتام مع مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المعلمة عبير خليل , وبدعم ادارة المدرسة ومديرها المربي ناصر نصرة الذي يؤمن بالفعاليات الاجتماعية الهادفة ويضعها في سلم اوليات المدرسة تربويا واجتماعيا.



حيث تم افتتاح البرنامج في الطابور الصباحي، حيث القى طلابنا بعض الكلمات حول دورهم في المحافظة على بيئة نظيفة وسليمة، تضمنت الفعاليات ورشات عمل بيئية داخل الصفوف كزراعة نباتات موسمية داخل القناني , ووضع مجسمات مختلفة مجموعة اخرى من الطلاب بدأت حملة نظافة حول المحيط القريب للمدرسة وصولا الى مركز القرية .
القسم الأخير من البرنامج كان عبارة عن حفلة مميزة في ساحة المدرسة تألقت بعروض موسيقية ودبكات ورقصات وأغاني شارك فيها طلاب المدرسة . وقد تعهد طلاب المدرسة أن يكونوا اصدقاء للبيئة وأن يحافظوا على نظافتها وسلامتها في حياتهم اليومية. وفي كلمة مع مدير المدرسة الاستاذ ناصر نصرة الذي اكد: "ان هذا اليوم هو استمرار لدورنا في المحافظة على البيئة, حيث أن مدرستنا قد فازت بجائزة البيئة الخضراء السنة الماضية"، وقد اثنى على طاقم الهيئة التدريسية على تعاونهم الفعال لانجاح هذا اليوم وخص بالذكر دور المركزة التربوية الاجتماعية المعلمة عبير خليل للتخطيط لمثل هذه الفعاليات وانجاحها.
وكما وشكر مرشدات بيرح البيئة كفا علي وسهى خطيب , ونوجه بالشكر الى مدير ومركز بيرح البيئة في سخنين الاستاذ ياسر يوسفين ومجموعة من مرشدي بيرح البيئة في سخنين على مشاركتهم الفعالة وشكر مركزة بيرح في المدرسة الانسة لينا حنا وجميع مرشدي بيرح في المدرسة.























مقالات متعلقة