الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

برنامج ملاعب وأهداف يتوج اللاعبين البارزين في المجتمع العربي الجمعة القادم

كل العرب
نُشر: 29/05/10 19:27,  حُتلن: 18:39

 * الاختيار كان مهنيا وموضوعينا بالرغم من صعوبة الاختيار وأثنى سليمان على أعضاء اللجنة وعلى المهنية والمصداقية في الاختيار

تمهيدا للاحتفال الكبير يوم الجمعة القادم الذي سيقيمه راديو صوت إسرائيل باللغة العربية وبرنامج ملاعب وأهداف، اجتمع يوم السبت أعضاء لجنة التحكيم والتي تم اختيارها لتنتخب لاعب الموسم في الدرجة العليا ولاعب الموسم في الممتازة واكتشافه الموسم ومدرب الموسم وهداف الموسم وغيرها من الألقاب.



وأعضاء اللجنة هم باسم سليمان (رئيس اللجنة) عضو الاتحاد العام, المدرب احمد وهب, المدرب ريان طه, الإداري نور غنطوس, والصحافيون محاسن ناصر مندوب عن موقع العرب وصحيفة كل العرب، وشاكر مواسي وعبد السلام شلبي.
وقد تم في نهاية الاجتماع الذي عقد يوم السبت في متنزه القلعة في طمرة والذي سيحتضن الحفل يوم الجمعة القادم، تم الاتفاق على العديد من الأسماء ووقع الاختيار على اللاعبين الذين سيتم اختيارهم وقام أعضاء اللجنة بتسليم القائمة للإذاعي محمد الشيخ خليل مقدم برنامج ملاعب وأهداف ومحرره، والذي سيكون عريف الاحتفال الكبير والمميز.
وقال رئيس اللجنة باسم سليمان في حديث لموقع العرب ان الاختيار كان مهنيا وموضوعيا بالرغم من صعوبة الاختيار. وأثنى سليمان على أعضاء اللجنة وعلى المهنية والمصداقية في الاختيار. ياسر عطيلة المسؤول عن البرامج العربية في صوت اسرائيل أضاف ان صوت اسرائيل دائما يقوم برعاية الحدث الأكبر والضخم في الوسط العربي واختيار ابرز نجوم الوسط العربي هو بحد ذاته حدث ضخم يستحق التغطية ويستحق التكريم. واضاف عطيلة ان الحفل هو عنوان الموسم باكمله. وشكر عطيلة أعضاء اللجنة على مصداقيتهم وتفانيهم بالاختيار .







مقالات متعلقة