الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

فرانس فوتبول: الخطيب أعظم لاعب فى الكرة المصرية.. وكتب أسمه بحروف من نور بإفريقيا

كل العرب
نُشر: 29/05/10 19:17,  حُتلن: 08:34

* جماهير الكرة المصرية و التي كان بيبو معشوقها الأول كانت تتمنى إحترافه في أكبر أندية أوروبا

يبدو أن نجومية اللاعب الذهبي محمود الخطيب صانع العاب النادي الأهلي السابق ونائب رئيسه الحالي مازالت لها أصداء كبيرة حتى الآن تتغنى بها الصحف العالمية.
ومن جانبها أفردت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريراً مطولاً تحدث فيه عن أساطير الكرة الإفريقية و التي حفرت إسمها بحروف من نور في تاريخ القارة السمراء والذي إعتبرت فيه أن "بيبو" يعتبر من أهم أساطير الكرة الإفريقية.



وقالت الصحيفة أن الخطيب الملقب بـ"بيبو" أصبح أعظم لاعب في تاريخ الكرة المصرية تم إكتشافه من قبل المعلمين في مدرسته في عين شمس.
وأوضحت الصحيفة أن جماهير الكرة المصرية و التي كان بيبو معشوقها الأول كانت تتمنى إحترافه في أكبر أندية أوروبا ليكون واجهة مشرفه للكرة المصرية والإفريقية مشيرة إلى أن الحدث الأبرز في تاريخه حصوله مع المنتخب المصري على بطولة أمم إفريقيا بعد تصويبة بعيدة المدى جعلت البطولة بين أحضان المصريين.
وأشارت الصحيفة في تقريرها أن الخطيب الذي يتقلد حالياً منصب نائب رئيس النادي الأهلي الأقوى والأنجح والأكثر شعبية في البلاد و الذي إنضم إليه في سن ال16 عام قد أنهى مسيرته الكروية وسط حزن كبير من جانب الجماهير التي كانت تعتبره معشوقها الأول.

مقالات متعلقة

Got