الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

رقص وغناء واجواء رياضية وكرنفالية لطلاب الحكمة البقيعة في العش

كل العرب
نُشر: 28/05/10 11:41,  حُتلن: 07:44

* مدير المدرسة الأستاذ سلمان غضبان:  فعل الطلاب والفرحة تعبر عن كل شيء

تألق طلاب مدرسة الحكمة البقيعة مع نهاية اليوم الرائع بين احضان الطبيعة خلال البرامج التي قدمت لهم في بارك العش الجديد ، حيث استمتع الطلاب باليوم الرياضي الذي شهد منافسة قوية بين الطلاب من خلال الفعاليات المتنوعة داخل وخارج البرك، كما شارك الطلاب والمعلمين في فقرات فنية والدبكة الشعبية وزفة وحنة العريس داخل البركة.

 

وكانت البداية استقبال حافل للمدرسة وللهيئة التدريسية ولمديرها الأستاذ سلمان غضبان من قبل ادارة بارك العش الجديد، وبعدها تم تقسيم الطلاب على اماكنهم ثم توجه الجميع الى وجبة افطار من المناقيش والعصير. وبعد نهاية اليوم الرياضي تم توزيع الطلاب على عدد من المحطات المتنوعة في البارك، ثم تناول الجميع وجبة غذاء فاخرة بمشاركة كل المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب.

يوم مميز ...
وفي اختتام اليوم شارك الجميع في الحفل الإختتامي وتوزيع الكؤوس على الصفوف الفائزة، حيث شكر مدير العش الجديد عبد الرحيم ذياب ادارة المدرسة والطلاب ولجنة اولياء امور الطلاب على هذا اليوم المميز من خلال التميز بالأخلاق والنظام والنظافة وسلامة الجميع، كما قدم لمركزة اليوم الرياضي المعلمة جميلة يوسف كأس النظام لكل المدرسة.

 إستقبال كبير في يوم مميز
وفي حديث مع مدير المدرسة الأستاذ سلمان غضبان قال: هذه المرة الأولى التي نأتي الى العش العربي، ولن ابالغ هذه افضل رحلة للمدرسة منذ سنوات عديدة، فتستحقون الشكر والتقدير على النظام والكرم الكبير، وردود فعل الطلاب والفرحة تعبر عن كل شيء.
اما عضو لجنة اولياء امور الطلاب السيد هادي ذيب قال: لا اعتقد أن هنالك بارك في الوسط العربي او حتى الدولة يضاهي بارك العش العربي، كان يوم رائع تعجز الكلمات عن التعبير، لا يسعني سوى الشكر لإدارة وعمال العش على النظام والضيافة ويكفي ان حفاوة الإستقبال تدل باقي اليوم.


 

مقالات متعلقة