الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 05:01

فرع فنغت في مسغاف يحوز على وسام فنغت لعام 2010 بجو إحتفالي كبير

أمين بشير- مراسل
نُشر: 26/05/10 17:27,  حُتلن: 15:25

* احسان خلايلة مدير فرع مسجاف: أثبتنا للجميع بأن فرع فنغت في مسجاف بات وجهة الرياضين العرب واليهود في منطقة الشمال ووسام فنغت لعام 2010

انطلق مطلع هذا الاسبوع حفل "وسام فنغت" لعام 2010 في جو احتفالي كبير بحضور وزير الرفاهة بوجي هرتسوغ ومديرة عام "فنغت" الدكتورة روتي برونشطين ورئيس مجلس الإدارة البروفيسور يسرائيل ايزي ومدير معهد فنغت السيد ايلي سدرس ورئيس دائرة الرياضة في وزارة الرياضة الدكتور اوري شيفر.



حضر الحفل أيضا العديد من الشخصيات الرياضية المشهورة مثل لاعب كرة السلة المشهور طال برودي، مدرب كرة السلة دافيد بلاط،، مصارع الجودو اريك زئيفي، لاعبة الجودو ياعيل عراد، رئيس نادي مكابي تل ابيب بكرة السلة السيد موشي مزراحي ورئيس اتحاد الملاكمة الدكتور وليام شحادة ولفيف من الحضور الكرام.

فقرات متنوعة بمجال الرياضة
تخلل الحفل فقرات فنية وكلمات ترحيبية لكل المتقدمين "وسام فنغت 2010" ممثل بالشركات الرياضية ومؤسسات أهلية فاعلة بمجال الرياضة وجمعيات فاعلة بمجال الرياضة. وكان من بين المكرمين والحاصلين على وسام معهد فنغت لعام 2010 فرع معهد فنغت مسجاف بدعمة وتطويرة للرياضة في الوسطين العربي واليهودي في الشمال.
اثنى السيد ايلي سدرس مدير معهد فنغت في كلمته امام المدربين على جهود فرع معهد فنغت مسجاف والذي بات يمثل معهد فنغت في العديد من المحافل المحلية والقطريه، وهذا بطبيعة الحال يعكس النجاح الباهر لإدارة الفرع وعلى رأسها السيد احسان خلايلة مدير الفرع. 



انجازات مشرفة للوسطين العربي واليهودي
احسان خلايلة مدير فرع مسجاف قال: "لقد أثبتنا للجميع بأن فرع فنغت في مسجاف بات وجهة الرياضين العرب واليهود في منطقة الشمال ووسام فنغت لعام 2010 جاء ليبرهن للجميع بأن إدارة الفرع في مسجاف حققت انجازات مشرفة للوسطين العربي واليهودي على كافة الأصعدة التربوية والرياضية".
وخلص خلايلة بالقول: نعد كافة الرياضيين بفتح العديد من الفروع التعليمية والتي تعود عليهم بالمهنية العالية.

مقالات متعلقة