الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

كلية تيراسانطة الناصرة تحصد المرتبة الثالثة ضمن مشروع "المبادرون الشباب"

كل العرب
نُشر: 28/05/10 17:17,  حُتلن: 20:03

* دعم وتبنّى المشروع البنك العربي الاسرائيلي حيث قام البنك بمتابعة الشبيبة المشاركة بالمشروع بالمواد النظرية وبورشات العمل من الجهة العملية

شاركت مدرسة تيراسانطة-الناصرة بمشروع المبادرين الشباب لعام 2009/2010 وحصلت على المرتبة الثالثة في النتائج النهائية وذلك تكليلاُ لجهود الفرقة على مدار السنة ولإنتاجهم منتوجًا حظيوا من خلاله على تكريم اللجنة لهم والحصول على درجة ممتازة.



تكوّنت المجموعة من طلاب المدرسة (من الصفوف التاسعة والعاشرة)بمرافقة المرشد جورج ندّاف حيث أشرف على عمل المجموعة وارشادها، كذلك فقد تمّ تقسيم المهام في المجموعة من رئيس، سكرتير...، وقد حظي الطلاب على دعم المدرسة التي دعمت وساهمت في المشروع بروحها المبادرة المعطاءة، فقد ساهمت المدرسة مساهمة فعّالة للمشروع بمساعدة المدير : قدس الأب أمجد صبّارة، وهيئة المعلمين.
كذلك فقد دعم وتبنّى المشروع البنك العربي الاسرائيلي حيث قام البنك بمتابعة الشبيبة المشاركة بالمشروع بالمواد النظرية وبورشات العمل من الجهة العملية، وفي اقامة وادارة الشركات التجارية حيث تشمل الجانب القانوني والاقتصادي والمادي فالبرنامج جزء من برنامج دولي لتنمية المبادرة التجارية بين ابناء الشبيبة.
وقد قام طلاب الفرقة بانتاج منتوجهم كاملاً، بدءً من التفكير في انتاجه وحتى تنفيذ العمل وتسويقه وترويجه بطريقة مذهلة حيث تم تسويق المنتوج في البازارات والكليات..
امّا المنتوج فكان وسادة لحزام الأمان في السيارة، فكلنا يعلم كم هو مزعج وضع الحزام لذلك قرّر الطلاب انتاج منتوج يلائم احتياجات السائق، فالوسادة هذه تمكّن سياقة مريحة اكثر.
 

مقالات متعلقة