الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

حكام الدوري الاسلامي في رحلة ترفيهية وتكريمية في منطقة العيون الطبيعية

كل العرب
نُشر: 27/05/10 12:42,  حُتلن: 18:08

* تم توزيع الدروع التكريمية على الحكام في نهاية الرحلة

خرج حكام الدوري الاسلامي يوم الجمعة الماضي في رحلة ترفيهية الى منطقة العيون الطبيعية " الساخنه" قرب بيسان. انطلقت الحافلة من "ستاد" السلام في ام الفحم حوالي الساعة 9:00 صباحا، ثم توقفت في قرية صندلة لأخذ مجموعة من الحكام واستمرت في طريقها الى الساخنه، وهناك كان في انتظارها بعض الحكام الذين وصلوا بسياراتهم.



كان اجتماع الحكام على ذلك الصعيد مبهجا يسر النفس، حيث انطلق الحكام بعد وصولهم بقليل للسباحة، ثم عادوا وأجروا مباراة في لعبة كرة القدم بينهم، بعد ذلك تناول الحكام وجبة غدائهم من يد ال" شيف" خالد حماد (ابو بكر) ومعاونيه الذين اثبتوا خبرتهم في هذا المجال.



وكانت الفقرة الاخيرة في هذه الرحلة فقرة التكريم، حيث جمع رئيس الدوري الاستاذ نهاد خشب (ابو يونس) الحكام في شبه دائرة وألقى كلمة قصيرة عبر فيها عن شكر إدارة الدوري وامتنانها للحكام ومدح جهودهم، وكان مما قال:" لن تفيكم إدارة الدوري حقكم ولو أهالت عليكم المقابل المادي إهالة، ولتعلموا ان قيمتكم أعلى كثيرا من هذا الدرع التكريمي الذي تمنحكم إياه إدارة الدوري مع نهاية كل موسم رياضي، ولكن هذا الدرع رمز للإكبار الذي نكنه لكم نحن إدارة الدوري".
بعده قام مركز حكام الدوري الاسلامي والقى كلمة شكر فيها الحكام على نشاطهم وتطرق الى عدد الحكام في بداية الموسم الرياضي والزيادة الملحوظة التي طرأت على هذا العدد، وبين الخطة المستقبلية المنوي تطبيقها من اجل استقطاب المزيد من الحكام. هذا وفي نهاية اللقاء وزعت على الحكام الدروع التكريمية، ثم انطلق الركب في طريق عودته.

مقالات متعلقة