الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

الرياضة ترويض للنفوس وليست لحصد الكؤوس عنوان يوم رياضي مميز في إبتدائية طرعان

كل العرب
نُشر: 24/05/10 13:12,  حُتلن: 07:36

*  مفتش المعارف العربية دكتور أمين مقطرن وكذلك المربي الفاضل مدير المدرسة الابتدائية ج  سمير نصار حلوا ضيوفاً على المدرسة في يومها الرياضي المميز

تحت شعار "الرياضة ترويض للنفوس وليس لحصد الكؤوس" قامت المدرسة الابتدائية أ - طرعان يوم الخميس بيوم رياضي للصفوف من الأول وحتى السادس, وقد افتتحت اليوم الرياضي مديرة المدرسة المربية الفاضلة نادية دحله متحدثة عن أهداف الرياضة وتطرقت إلى مبدأ اللعب بروح رياضيه وإخوة, وتمنت لجميع الطلاب والمعلمين والمشاركين يوماً ناجحاً وممتعاً. وقد اشرف على تحضير هذا اليوم الرياضي الأستاذ محمد نصار والأستاذ سلامه عيادات والمعلمة أحلام عبد الهادي الذي شمل 8 محطات متنوعة, ظهرت الفرحة والسعادة على وجوه الطلاب بهذا الجو البهيج المرح. وفي نهاية اليوم تم توزيع ميداليات على جميع الطلاب المشاركين في الفعاليات الرياضية.



وبرز من بين ضيوف المدرسة مفتش المعارف العربية دكتور أمين مقطرن وكذلك المربي الفاضل مدير المدرسة الابتدائية ج  سمير نصار (أبو سياب).
هذا وتشكر إدارة المدرسة الابتدائية أ المتبرعين اللذين تبرعوا بالقبعات, الكؤوس والميداليات, ماء للشرب, البوظة والخيمة التي وفرت الظل للطلاب، وشكر خاص للمجلس المحلي الذي ساهم ودعم هذه الفعالية الناجحة التي لاقت استحسان الجميع.
 










مقالات متعلقة