الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

اجتياح واسع لشبيبة تل – السبع لمنتجع المياه أشكلونة في رحلة ترفيهية

كل العرب
نُشر: 24/05/10 10:39,  حُتلن: 18:03

* أكثر من 850 طالبا وطالبة ارتسمت على شفاههم ضحكة المرح

* رئيس إدارة المركز الجماهيري السيد خليل أبو رقيق: عمل رائع يستحق كل الفخر

* 100 مرافق يسيطرون على المنتجع بأكمله من نظام ونظافة وترفيه لشبيبة تل السبع

نظم المركز الجماهيري تل-السبع رحلة فريدة من نوعها إلى منتجع المياه الترفيهي "أشكلونة" وقد شارك في هذا الحدث ما يقارب ال 1000 طالب وطالبة مع مرشديهم ومساعديهم، ينظم قسم الشبيبة في المركز الجماهيري تل السبع على مدار كل عام رحلة ترفيهية لشبيبة القرية تتسم بالمكان المنظم وعدد كبير من شبيبة القرية, وكانت هذه السنة إحدى السنوات المميزة من نوعها حيث احتضنت أضخم حدث من ناحية النظام والترتيب والعدد, فقد نظم قسم الشبيبة بإدارة  مريم أبو غانم رحلة ضخمة إلى منتجع المياه "أشكلونة" حيث شارك في هذا الحدث الكبير ما يقارب ال 850 طالبا وطالبة من القرية بمرافقة أكثر من 100 من المرشدين والمساعدين.



وقد مر هذا اليوم بشكل رائع ومميز حيث لم تقع أي حادثة تذكر وقد ساعد في التنظيم داخل المنتجع المرافقين من مركزي الأقسام في المركز الجماهيري, وعاد كل المشاركين إلى بيوتهم سالمين.
السيد خليل أبو رقيق رئيس إدارة المركز الجماهيري: أشكر كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم المميز من مرشدين ومساعدين ومرافقين وكل من قام على هذا الحدث, حيث أن هذه الفعاليات بناءة تكمل المسيرة التعليمية , التربوية والترفيهية في مدارس البلدة, وكلي أمل على المضي قدما بمثل هذه العمل الرائع الذي يستحق كل الفخر. إن هذا المشروع إنما هو إعلان عن بدأ الفعاليات الصيفية ومن هنا نناشد الأهل الكرام بتسجيل أولادهم واستغلال هذه الفعاليات على أحسن وجه من اجل النهوض بالبلدة وبأبنائها.
السيدة مريم أبو غانم مديرة قسم الشبيبة في المركز الجماهيري: إن هذا اليوم يعتبر الثمرة للعمل الجماهيري يوم تبعث الابتسامة في قلوب أطفالنا وشبيبتنا. ويعتبر هذا العمل تكملة لفعاليات قسم الشبيبة على مدار السنة لتنمية وترفيه شبيبة بلدنا الحبيب.
وأشكر جميع من قام وعمل لإنجاح هذا اليوم من مرشدي حركة الشبيبة, القادة الشابة, مركزي الأقسام في المركز الجماهيري ومدير المركز الجماهيري على دعمه لإنجاح هذا اليوم.

















مقالات متعلقة