الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 02:01

حفل تكريم للطاقم العامل في مدرسة الأخوة كفر مندا وأهالي طلابها برعاية عمر المختار

كل العرب
نُشر: 23/05/10 21:46,  حُتلن: 11:31

* المديرة قامت بتكريم السيد عامر علي الصالح والشيخ موفق شاهين وقدمت هدية متواضعة لكل منهما

* الحفل تخلل وصلات غنائية بمشاركة الطلاب وقام بالغناء كل من الطالبة جهاد غزاوي في اغنية "يا طيبة" والطالب محمد قدح في "هلا والله"

افتتح الاحتفال الشيخ موفق شاهين حيث رحب بالحضور وتلا آيات قرآنية من الذكر الحكيم وأحاديث عن الاختلافات بين البشر واخص بالذكر فئة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وعن مساعدتهم والصبر عليهم وواجبنا اتجاههم.



تحية وشكر..
ثم تحدثت مديرة المدرسة نسرين بشناق وفي كلمتها شكرت الشيخ موفق والسيد عامر علي الصالح – السيد عمر المختار- على تكريمه لأهالي الطلاب وطاقم المدرسة.
وأيضًا أثنت المديرة بالشكر على مدير قسم المعارف السيد علي خضر زيدان على دعم المجلس لتطوير المدرسة والمسيرة التربوية في البلدة. وشكرت لجنة أولياء امور الطلاب المحلية ورئيسها حسن بشناق على دعمهم الدائم والمستمر للمدرسة. وفي كلمته تحدث السيد حسن بشناق عن مرافقته للمدرسة منذ تأسيسها.

تكريم الطلاب...
كما وشارك مدير قسم المعارف السيد علي خضر زيدان في الحفل حيث أثنى على الطاقم العامل مع هذه الفئة من الطلاب وعلى أهمية دمجهم الصحيح داخل المجتمع وهذا من مسؤولية المؤسسات وطاقم المدرسة والأهالي.
تخلل الحفل وصلات غنائية بمشاركة الطلاب وقام بالغناء كل من الطالبة جهاد غزاوي في اغنية "يا طيبة" والطالب محمد قدح والطالب بلال مشرقي في "هلا والله" حيث قام بتدريبهم الاستاذ امين عبد الله. وفي نهاية الحفل قام السيد عامر عمر المختار بتكريم الطلاب وأهاليهم وكذلك كرم طاقم العاملين في المرسة. كما وقامت المديرة بتكريم السيد عامر علي الصالح والشيخ موفق شاهين بهدية متواضعة لكل منهما.





































مقالات متعلقة