الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:02

يوم الحذر على الطرق في مدرسة الاخوة الابتدائية ام الفحم

كل العرب
نُشر: 21/05/10 22:16,  حُتلن: 14:45

 * يوم الحذر بعنوان" السير على الأصول يضمن الوصول" تخلل العديد من الفعاليات والمحاضرات لتوعية الطلاب

نظمت مدرسة الاخوة الابتدائية وبالتعاون مع مركز الحذر في ام الفحم الخميس 20.5.10 يوم الحذر على الطرق بعنوان "السير على الاصول يضمن الوصول". وقد اشرف على هذا اليوم كلا من المعلمة سمر اغبارية معلمة الحذر والاستاذ اسامة محاجنة مركز التربية الاجتماعية في المدرسة.



وقد تخلل اليوم العديد من الفعاليات منها محطات اشغال يدوية واوراق عمل ومحاضرات تتعلق بالامان على الطرق . ثم كانت هناك فقرات قدمها طلاب المدرسة من جميع الطبقات تضمنت اناشيد والقاء قصائد وغيرها.
كذلك كان هناك عرض لمسرحية الامان على الطرق التي قدمها فنانون من مسرح سخنين .كما وقام مجموعة من طلاب المدرسة بتوزيع منشورات على السائقين تحثهم على الانضباط في الشارع واحترام القوانين المتعلقة به.

أهمية الحذر وإحترام القوانين
ثم كان ختام اليوم من الاستاذ مشهور محاجنة مدير المدرسة حيث شكر جميع من ساهم في انجاح هذا اليوم من معلمين ومعلمات ولجنة الاباء ومركز الحذرفي ام الفحم المتمثل بمديره الاستاذ خضر جبارين وكذلك شكرالمربية سمر اغبارية مدرسة الحذر في المدرسة التي قامت ببناء زوايا من وسائل ايضاح على جدران ممرات تتحدث عن اهمية الحذر على الطرق والسير بالاصول واحترام القوانين والاستاذ اسامة محاجنة على اشرافه وتنظيمه لليوم.


 

مقالات متعلقة