الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

يوم مفتوح في كلية تال حاي للمقبلات على التعليم الأكاديمي لطالبات الوسط العربي

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 21/05/10 14:16,  حُتلن: 17:58

* تال حاي تتميز بالمواضيع والمسارات الخاصة والمميزة التي تختص بها

* مفلح خلايلة شرح كل الإمكانيات وشروط القبول والمسارات التعليمية الملائمة لكل تحصيل وتحصيل في المرحلة الثانوية

خصصت كلية تال حاي يوم أمس الخميس يوما خاصا ومفتوحا لعشرات الفتيات من الوسط العربي وذلك لاطلاعهن على المسارات التعليمية في الكلية بهدف إعطائهن فكرة عن الكلية بشكل عام ومساراتها وأجوائها وشروط القبول وما توفرة الكلية لكل طالب وطالب.


وقد تم توزيع ملحق خاص على الفتيات اللواتي حضرن به كافة التعليمات التي تخص مجال التعليم ومساراته. مفلح خلايلة المنسق العام والمسؤول عن التسويق في الوسط العربي من قبل الكلية حاضر امام الفتيات وقام بشرح كل الإمكانيات وشروط القبول والمسارات التعليمية الملائمة لكل تحصيل وتحصيل في المرحلة الثانوية .
وفي حديث معه قال : يهنا ان يعلم الطالب أو الطالبة العربي ان التعليم في كلية تال حاي هو تعليم بمستوى عال جدا في نهايته يحصل على شهادة تأهله بالعمل في كل مكان وحتى ان الكلية تحاول توفير له مكان عمل مستقبلا .
وأضاف:  مسارات التعليم في الكلية عديدة ومتنوعة وبإمكان الطالب أو الطالبة من الذين يرغبون بالتعلم اختار ما هو أفضل لهم ونحن بدورنا نهدف إلى ضم اكبر عدد ممكن من الطلاب للكلية التي توفر الظروف الملائمة من اجل النجاح من مسارات مريحة وأماكن سكن والعديد من المواضيع الخاصة والمميزة التي تختص بها كلية تال حاي فقط وهذا ما يميز هذه الكلية عن غيرها .


 

مقالات متعلقة