الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:01

أمسية شكر وعرفان لطواقم كلاليت


نُشر: 08/11/07 14:11

خدمات الصحة الشاملة "كلاليت"، استثمرت ما يقارب 40 مليون شاقل في الوسط العربي في السنوات الأخيرة، استوعبت ما يقارب 500 موظف وعامل عربي.  تلتزم بالريادة وتخطط لتذويت نهج حياة صحي من خلال مشاريع الصحة ديرخ حاييم. وأيضا.. تقول شكراً للعاملين


كما في كل عام، نظمت خدمات الصحة الشاملة، مؤسسة الصحة الأكبر في البلاد، أمسية شكر وعرفان لطواقمها الطبية، الممرضات وكادر العاملين بها في الوسط العربي. وجاءت هذه الأمسية لتعبر عن امتنان وتقدير إدارة "كلاليت" لكل الطواقم الطبية في العيادات العربية والمراكز الطبية، لكل ما يبذلونه من جهود لتذويت مفهوم نهج الحياة الصحي وأهمية تبنيه، للنهوض بصحة الفرد، العائلة والمجتمع العربي في البلاد.
أقيمت الأمسية يوم الأربعاء الموافق 2007/11/07، في قاعات داوود في الناصرة، بحضور مدير عام خدمات الصحة الشاملة كلاليت السيد ايلي ديبس. وتخللت الأمسية عقد مؤتمر صحفي حضره مندوبون من مختلف وسائل الاعلام العربية المقروءة المسموعة والالكترونية. وزير العلوم والثقافة والرياضة السيد غالب مجادلة، رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي ونخبة من رؤساء المجالس المحلية والبلديات.



افتتح المؤتمر السيد ايلي ديبس مدير عام خدمات الصحة الشاملة كلاليت الذي أثنى بدورة على جهود العاملين والكوادر المهنية في رفع صحة المجتمع العربي من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية المتقدمة، كما وأكد على التزام كلاليت بمواصلة الاستثمار في المجتمع العربي للنهوض بصحته.
رافق حديث مدير عام كلاليت عرض للخدمات المهنية والمختلفة التي تقدمها كلاليت للوسط العربي. مثل: تحسين المقاييس الطبية والتي تشير إلى ارتفاع في  مستوى الخدمات المقدمة في عيادات كلاليت في الوسط العربي ومنها برامج مخصصة للوسط العربي لعلاج ومتابعة الأمراض الوراثية بشكل أوفى لمنع المضاعفات المتعلقة بها، تنمية نمط حياه صحي من خلال المبادرة لبرامج توعية صحية للاهالي والأطفال ومشاركة الجمهور في مهرجانات الصحة مثل "ديريخ حاييم" مهرجان الكيف والصحة الأكبر في البلاد.  أما بما يتعلق بحوادث الأطفال المنزلية أنشأت كلاليت برامج مخصصة للتوعية وحماية الأطفال من الحوادث مثل: إقامة الحفلات والمسرحيات في الحضانات والصفوف بالإضافة إلى نصب لافتات في القرى والمدن العربية, تنظيم دورات إسعاف أولي لطلاب المدارس والمعلمات, زيارة العائلات الذين أصيبوا أولادهم في حوادث المنزلية ومحيطها واخرج فيلم قصير ارشادي باسم "بيت آمن".



في المؤتمر تم تدشين موقع كلاليت العربي على الانترنت، هذا الموقع الحافل بمعلومات تخص الوسط العربي في مواضيع مثل: العائلة, النساء, الشباب وغيرها... , بالإضافة إلى منتدى أخصائيين يقدمون الاستشارة،  أفلام إرشاد قصيرة في مواضيع مختلفة, حجز مواعيد مع اطباء اخصائيين, تلقي نتائج فحوصات المختبر والعديد من المقالات عن الصحة والطب.
حضر اللقاء الذي تولى عرافته الإعلامي زهير بهلول مندوبين من مختلف وسائل الإعلام، وشخصيات بارزه من الوسط العربي، كما وتخلل اللقاء وجبة عشاء فاخرة، وبرنامج فني ممتع مع المطرب زهير فرنسيس وعرض ترفيهي من الممثلة ربى بلال.



جدير بالذكر أن عدد مؤمني كلاليت يصل تقريبا إلى المليون مؤمن عربي، وقد استثمرت كلاليت في الأعوام الأخيرة مايقارب إل 40 مليون شاقل في الوسط العربي والبنية التحتية فيه. أما بما يخص العام 2008 فأن كلاليت ستواصل ريادة المجتمع العربي من خلال تذويت نهج حياة صحي وإقامة المشاريع التالية: بيت الصحة  ومهرجانات "ديرخ حاييم"، تطوير موقع كلاليت العربي على الانترنت وتطوير خدمات خاصة بمجال الطب الوقائي. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244469.19
BTC
0.53
CNY