الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

مبروك .. أسماء الفائزين في الأسبوع الرابع من مسابقة الأطفال الكبرى على موقع العرب

كل العرب
نُشر: 19/05/10 14:53,  حُتلن: 11:44

* إليان من الناصرة، تفوز بلقب الكاتب الصغير عن قصة القطة بعد حصولها على 951 صوتا

* منار عمر طاطور،من الرينة تفوز بلقب الرسام الموهوب عن رسمة الطفل والحاصلة على 1254 صوتا

* رؤية يوسفين من شفاعمرو تحصد لقب صاحبة أهضم نكتة اختارها زوار موقع العرب مقابل 1554 صوتا

*ميسم نور عزام من أبو سنان والحائزة على  1558 صوتا حسب اختيار الجمهور تحصد الجائزة الأولى في مسابقة أنغش صورة 

 بعد الإقبال الجماهيري واسع النطاق الذي لمسته مسابقة الأطفال الأولى والكبرى في موقع العرب، إدارة الموقع قررت تخصيص جائزة أسبوعية للحاصلين على أكبر عدد من الأصوات في كل من: أنغش صورة، الكاتب الصغير، الرسام الموهوب وأهضم نكتة.
وعليه يكشف موقع العرب عن أسماء الفائزين في الأسبوع الرابع للمسابقة وإليكم النتائج كالتالي:

أنغش صور:
الفائزة الأولى:
ميسم نور عزام من أبو سنان والحائزة على  1558 صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن قسيمة شرائية بقيمة 200 شاقل من محلات مراد حجة يافة الناصرة.


ميسم نور عزام

الفائزة الثانية: فرح حسن عبد الحي من طيرة المثلث والحائزة على 1557 صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن قسيمة شرائية بقيمة 200 شاقل من محلات مراد حجة يافة الناصرة.


فرح حسن عبد الحي

الفائزة الثالثة: لجين محمود الرقيق من ليبيا، طرابلس الغرب والحائزة على 1555 صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن هدية قيمة من سوبر فارم الناصرة تشمل كافة احتياجات الطفل.


لجين محمود الرقيق

الكاتب الصغير:
ألف مبروك إليان من الناصرة، العمر 12 عاما والفائزة عن قصة القطة تحصل على 951 صوتا. الجائزة عبارة عن هدية قيمة من سوبر فارم الناصرة تشمل كافة احتياجات الطفل.

الرسام الموهوب:
ألف مبروك لمنار عمر طاطور، العمر 12 عاما، من بلدة الرينة عن رسمة الطفل والحاصلة على 1254 صوتا حسب اختيار الجمهور.الجائزة عبارة عن هدية قيمة من سوبر فارم الناصرة تشمل كافة احتياجات الطفل. 


الرسمة الفائزة.. (نعتذر على جودة الصورة ولكننا ننشرها كما وصلت الى موقع العرب)

أهضم نكتة:
ألف مبروك للفائزة رؤية يوسفين من شفاعمرو البالغة من العمر 10 سنوات والتي حصد لقب صاحبة أهضم نكتة اختارها زوار موقع العرب ضمن الأسبوع الرابع لمسابقة الأطفال في موقع العرب عن نكتة جحا وتقول: ذات يوم سال احد ناس جحا ما هي اقصر طرق الى مستشفى قال قف في وسط طريق وستجد نفسك في مستشفى.  والحائزة على 1554 صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن هدية قيمة من سوبر فارم الناصرة تشمل كافة احتياجات الطفل.

استلام الجوائز
موقع العرب يلفت عناية جمهور الزوار الكرام الى أن استلام الجائزة سيتم في مكتب موقع العرب، في مدينة الناصرة، شارع النمساوي، يوم السبت القادم الموافق 22 أيار الحالي من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء. للاستفسار علي: 6469464-04.
موقع العرب يؤكد أن جميع المشاركات ستتنافس فيما بينها على الجوائز الكبرى عند نهاية المسابقة التي سيعلن عنها في وقت لاحق. وحتى ذلك الحين نقول للفائزين في الأسبوع الرابع ألف مبروك وحظا اوفر لباقي المشاركين في النتائج القادمة من موقع العرب.
سارعوا في التصويت...

مقالات متعلقة