الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 06:01

مجلس كفرقرع يكرم موظفيه المتقاعدين مع التأكيد على العمل بتفانٍ لخدمة الجمهور

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 18/05/10 12:47,  حُتلن: 16:32

* أبناء كفرقرع المخلصين هم الثروة التي تفخر وتعتز بها كفرقرع

* اعضاء المجلس البلدي يثمنون عطاء وتفاني أبناء هذا البلد المعطاء

* مصاروة عبر عن إعتزازه بالكفاءات المتميزة التي يزخر بها المجلس المحلي كفرقرع والذين يتميزون بالإخلاص والمثابرة في عملهم لخدمة البلد العزيز والمواطنين

أشاد المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع بالجهود التي يبذلها موظفو المجلس المحلي كفرقرع بكل إخلاص وتفانٍ مثنيا في ذات السياق بما قدمه الموظفون الذين قضوا سنوات طويلة في المجلس المحلي من جهود ومساهمات جليلة ساهمت في رفع مستوى الخدمات التي يقدمها المجلس للجمهور الكريم والوصول بها الى المستوى الحالي مؤكدا بأن أبناء كفرقرع المخلصين هم الثروة التي تفخر وتعتز بها كفرقرع.

 

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة خلال رعايته حفل تكريم الموظفين المتقاعدين حسن مصالحة , ومحمد عسلي, ومصطفى مصاروة وعثمان عثامنة الذين خرجوا الى التقاعد بعد عمل استمر اكثر من ثلاثين عاما في المجلس المحلي.
وعبر المحامي نزيه مصاروة خلال الحفل عن إعتزازه بالكفاءات المتميزة التي يزخر بها المجلس المحلي كفرقرع من مهندسين وأكاديميين وفنيين وإداريين مؤهلين والذين يتميزون بالإخلاص والمثابرة في عملهم لخدمة البلد العزيز والمواطنين الكريمين وحرصهم على تطوير أنفسهم بمساعدة المجلس المحلي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير الخدمات على أفضل المستويات مردفا بأن اعضاء المجلس البلدي يثمنون عطاء وتفاني أبناء هذا البلد المعطاء وان الأعضاء يكنون أعلى درجات التقدير والإحترام لكل من خدم هذه البلد الطيب بأهله.

حضر حفل التكريم المربي مسعود عسلي , والمحامي جمال ابو فنة نائب الرئيس اضافة الى ممثلين عن ادارة المجلس المحلي وممثلين عن لجنة المستخدمين وكافة موظفي المجلس المحلي الذين تمنوا المزيد من الحياة والسعادة لزملائهم الموظفين المتقاعدين.
ويأتي هذا التكريم في اطار رد الجميل من طرف المجلس المحلي ولجنة المستخدمين والمواطنين لهذه الفئة من الموظفين وكذلك اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدموها طوال سنوات خدمتهم لقرية كفرقرع ومجلسها في مختلف المجالات والميادين.

الهدايا والورود
من جانبه شكر حسن مصالحة سكرتير المجلس المحلي المتقاعد باسمه وباسم جميع الموظفين المتقاعدين المحتفل بهم موظفي المجلس الذين شاركوا في تكريمهم متوجها إلى جموع الموظفين الحاضرين بالتوصية للفناء بالعمل لما فيه خدمة لهذا البلد وتطويره نحو مستقبل مزدهر ومشرق.
هذا وتوج الاحتفال بتوزيع الهدايا والورود على الموظفين المتقاعدين من قبل المجلس المحلي تقديرا على جهودهم المباركة لخدمة كفرقرع وتفانيهم وعطائهم الكبير في تطور وازدهار قرية كفرقرع.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241292.36
BTC
0.53
CNY