الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

في الاعتصام التضامني مع مخول وسعيد د. إغبارية: سياسة أمرك يا سيدي أكل االدهر عليها

كل العرب
نُشر: 18/05/10 16:04

- د. عفو إغبارية

* محاولة فرض سياسة (أمرك ياسيدي) أكل الدهر عليها وشرب

* الحملة العنصرية المسعورة ومصادرة الحريات الدمقراطية التي تشنها أجهزة "الأمن" المخابراتية هي فقط لأن القيادات العربية تحاول فضح حقيقة الوجه القبيح للسياسة الاسرائيلية

شارك كل من النائب د. عفو إغبارية (الجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة) وعضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي عصام مخول والنقابي الشيوعي بنيامين غونين أمس الاثنين في الاعتصام الذي نظمته لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية أمام محكمة الصلح في بيتح تكفا ضد الاعتقال السياسي لرئيس جمعية اتجاه أمير مخول والدكتور عمر سعيد.



وقال د. إغبارية: "هذا ما كنا نحذِّر منه كل الوقت، أن التطرف اليميني العنصري المتصاعد والمتزايد في الشارع الاسرائيلي يتغذى من حملة التحريض العنصرية الرعناء التي تبثها عناصر السلطة الحاكمة وأحزابها اليمينية المتطرفة ضد المواطنين العرب في البلاد، عبر وسائل الإعلام الإسرائيلية المطوَّعة والموجّهة، لتمارس سياسة كمّْ الأفواه. والخطير في الأمر أن وجهة حكومة نتانياهو براك ليبرمان أهارونوفيش نحو التصيعد من شراستها وبرامجها الصهيونية الترانسفيرية، ابتداءً من مصادرة حق المواطنين العرب في التعبير عن رأيهم والتمسك بهويتهم وانتمائهم القومي، لتحاول من جديد فرض سياسة (أمرك ياسيدي) التي أكل الدهر عليها وشرب ومن ثم لتواصل تنفيذ مشروعها الصهيوني (أكثر ما يمكن من الأرض وأقل ما يمكن من العرب) من خلال حملة ترانسفيرية واسعة لفرض هيمنتها التوسعية على هذه البلاد".



هذه حملة عنصرية مسعورة
وأضاف د. إغبارية: "إن هذه الحملة العنصرية المسعورة ومصادرة الحريات الدمقراطية التي تشنها أجهزة "الأمن" المخابراتية ضد القيادات التمثيلية للجماهير العربية والتحقيقات الاستفزازية مع مخول ود. سعيد وقبلهما النائب الجبهوي محمد بركة والنائب سعيد نفاع والشيخ رائد صلاد وغيرهم وغيرهم، هي فقط لأن القيادات العربية تحاول فضح حقيقة الوجه القبيح للسياسة الاسرائيلية الحكومية ويكشفون ما يحاول حكام إسرائيل إخفاءه تحت سجادتهم النتنة من جرائم حرب وممارسات عنصرية متطرفة ذات التوجه الفاشي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234249.37
BTC
0.51
CNY