أخبارNews & Politics

نائب وزير الصحة يعكوف ليتسمان يستجيب لإقامة مركز صحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نائب وزير الصحة ليتسمان يستجيب لإقامة مركز لصحة العائلة في كفركنا

* تم طرح عدة طلبات خلال اللقاء اهمها اقامة عيادة رابعة لصحة العائلة في القرية واقامة مركز للعلاجات النفسية في العائلة واقامة مركز اثراء لتطوير الطفل وتمويل علاج اسنان للمسنين


التقى رئيس المجلس المحلي في كفر كنا ايلان جبرئيلي ومدير دائرة الرفاه الاجتماعي راغب عباس ومدير قسم الصحة صلاح عباس بداية الاسبوع نائب وزير الصحة وكبار موظفي وزارة الصحة في القدس وذلك لبحث قضايا تتعلق بموضوع الصحة في كفر كنا.

 
يعكوف ليتسمان نائب وزير الصحة 

 وخلال اللقاء تم طرح عدة طلبات اهمها اقامة عيادة رابعة لصحة العائلة في القرية واقامة مركز للعلاجات النفسية في العائلة واقامة مركز اثراء لتطوير الطفل وتمويل علاج اسنان للمسنين.
وتم طرح المطالب على نائب وزير الصحة يعكوف ليتسمان ومطالبته بتمويل مشاريع اخرى في كفر كنا، وقد استجاب ليتسمان بشكل فوري خلال الجلسة لتمويل اقامة عيادة رابعة لصحة العائلة واقامة مركز للعلاج النفسي اضافة الى دراسة امكانية تمويل علاج اسنان للمسنين في كفر كنا.
وخلال الجلسة اعرب نائب الوزير عن رغبته في مساعدة كفر كنا فيما يخص الميزانيات في وزارة الصحة بهدف تطوير جهاز الصحة في القرية، ومن جانبة شكر رئيس المجلس ايلان جبرئيلي نائب الوزير على حسن الاستقبال وعلى استجابته لبناء عيادة لصحة العائلة معربا عن امله في ان يستجيب نائب الوزير باسرع وقت ممكن لكل طلبات واحتياجات كفر كنا. 

كلمات دلالية