الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

شعب: مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث طرق مروع بين سيارتين خصوصيتين

أمين بشير- مراسل
نُشر: 15/05/10 11:37,  حُتلن: 14:59

المغار وأبو سنان تفجعان بمصرع وعد غانم 19 عاما واصابة خطيبها طاهر عزام

* طاقم الاطفاء عمل على تخليص العالقين من داخل السيارات

* هنالك عدة مصابين في الحادث جراح بعضهم وصفت بالخطيرة

* قتل على هذا المنعطف قبل سنوات عدة شابين اثنين من سخنين ومواطن آخر من بلدة كابول

قال مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن شخصا من الوسط الغير عربي لقي مصرعه ظهر اليوم السبت في حادث طرق مروع وقع بين سيارتين خصوصيتين عند مدخل بلدة شعب، وذلك عند منعطف خطير للغاية، بحيث انحرفت السيارتان عن مسارهما وانزلقتا الى داخل قناة لتصريف المياه.

واكد مراسل موقع العرب ان هنالك عدة مصابين في الحادث جراح بعضهم وصفت بالخطيرة في حين يتواجد في المكان اسعاف نجمة داوود الحمراء وطاقم حيان اللذين يقومون بإخلاء المصابين ونقلهم الى مستشفى رامبام في مدينة حيفا، علماً أن طاقم الاطفاء عمل على تخليص العالقين من داخل السيارات.
ويؤكد مراسلنا أن المئات من محبي الإستطلاع تجمهروا في المكان وأن الشرطة قامت بإغلاق المنطقة وتقوم بتوجيه حركة السير باتجاه كوكب أبو الهيجاء وتطالب المسافرين باتجاه عكا ان يعودوا ادراجهم الى منطقة كرميئيل. وتتوجه الشرطة للسائقين بعدم الاقتراب من مكان الحادث رغم أن خبراء الشرطة لا زالوا في المكان يعاينون المنطقة ويجرون التحقيقات.

أسباب وقوع الحادث
ومن المعلومات الأولية حول أسباب وقوع الحادث يستدل بأن سيارة انزلقت عن الشارع بسبب الانعطاف الحاد الأمر الذي أدى لاصطدامها بسيارة مقابلة من الجهة الأخرى مما ادى الى اصطدام السيارتين وجها لوجه ومن ثم الاصطدام بحافة جبل قرب المنعطف الخطر.

حرب الشوارع
ويقول مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان هذا المنعطف قد تسبب بحوادث قاتلة عديدة كون أن انحداره شديدا وقد قتل على هذا المنعطف قبل سنوات عدة شابين اثنين من سخنين ومواطن آخر من بلدة كابول.

غضب وإستياء
وعبر المواطنون المتواجدون في المكان عن سخطهم من استمرار حصد الأرواح على المنعطف رغم تعنت المسؤولين من اجل توسيعه وإجراء الترميمات اللازمة له.  وعلم مراسل موقع العرب انه تم تخليص ستة مصابين، بحيث نقل الطاقم الطبي التابع لمركز حيان مصابة الى مستشفى نهاريا كما أفاد الدكتور علي نعمة المدير الطبي لمركز حيان لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.62
GBP
232677.94
BTC
0.51
CNY