الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 20:01

فريق قدامى الطيرة لكرة القدم يُحرز الفوز على قدامى زيمر بالنتيجة 2.1

كل العرب
نُشر: 15/05/10 08:48,  حُتلن: 10:12

* المبارة تمزيت بالندية والقوة حيثُ سنحت لكلا الفريقين فرص عديدة للتسجيل أثمرت بعد هجمات عديدة لأهداف جميلة

ضمن تصفيات دوري الإتحاد العام للاعبي القدامى لكرة القدم الذي تشترك فيه العديد من الفرق العربية واليهودية، جرت مساء أمس الجمعة مباراة نهاية العام بين فريقي قدامى الطيرة وقدامى زيمر، وذلك على الملعب البلدي لمدينة الطيرة.



لعب الفريقان بتشكيلة منتقاة من الجانبين وتميزت المبارة بالندية والقوة حيثُ سنحت لكلا الفريقين فرص عديدة للتسجيل أثمرت بعد هجمات عديدة لأهداف جميلة، هدف فريق زيمر الأول أتى بعد أن احتسب حكم المبارة معاد نصيرات ضربة جزاء لصالحهم إثر عرقلة داخل منطقة الجزاء، وقد نفذها اللاعب أحمد عويسات لينتهي الشوط الأول بتقدم قدامى زيمر بنتيجة واحد صفر.



الشوط الثاني كثف فريق قدامى الطيرة من هجماتهم ليسجل سامر عراقي هدف التعادل الأول لفريقه، بعدها استمرت الهجمات المتبادلة حيث أتيحت فرص عديدة لم تترجم إلى أهداف إلى أن سنحت للاعب خط الوسط المتألق يحيى قشوع الفرصة ليقتنص الهدف الثاني، ولتنتهي المبارة بنتيجة 2.1 لصالح قدامى الطيرة.
الفرحة والسرور سادا الأجواء بعد نهاية المبارة لهذا الفوز وليستقر فريق قدامى الطيرة برصيد 36 نقطة ويحتل المرتبة إما الخامسة أو السادسة بانتظار نتيجة مباراة فريقين آخرين. كما تألق في هذه المبارة حارس مرمى قدامى زيمر ولاعب خط الوسط لقدامى الطيرة يحيى قشوع والمهاجم مؤيد دعاس، كما تغيب عن اللعب المدرب واللاعب عثمان منصور بسبب الإصابة، وقد تعهد الفريق أن يستمر لسنين قادمة في هذا الدوري الذي سيبدأ في شهر أكتوبر من هذا العام.

مقالات متعلقة