سياحةTourism

اليوم الثاني لزيارة رشيد تورز لمنتجعات طابا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اليوم الثاني لزيارة رشيد تورز لمنتجعات طابا بمرافقة صحيفة كل العرب وموقع العرب

-  احمد حسن مدير قسم الحجز في الفندق:

* مجموعة كبيرة من حمامات السباحة اضافة الى الفعاليات الاخرى التي ينظمها الفندق كاليوغا تجعل نسبة الحجز مرتفعة جدا على مدار السنة


الجولة الخاصة والتي بادر اليها مكتب رشيد تورز للسياحة والسفر بمرافقة موفد صحيفة كل العرب وموقع العرب الذي يواكب اهم ما جاء فيها ناقلا الصورة الخلابة لجمال السياحة والاستجمام في منطقة طابا، شرم الشخ تستمر لمدة خمسة ايام وقد زارت في يومها الثاني الفنادق والمنتجعات في مرتفعات طابا والتي تستقبل يوميا الاف المستجمين من مختلف انحاء العالم.



 
هيات ريجنسي طابا اول محطات الجولة يعتبر اكبر الفنادق مساحة 25000 دونم يحتضنون 426 غرفة وجناح مقسمة كالفنادق الاخرى في طابا الى اربعة انواع، فبعضها يطل على البحر مباشرة وأخرى تطل على بحيرة صناعية وقسم اخر على البرك السباحية والنوع الرابع يطل على الجنائن التي تميز هذا الفندق.
احمد حسن مدير قسم الحجز في الفندق يؤكد بان هيات ريجنسي اول الفنادق التي بنيت، وافتتحت في منطقة طابا من الفنادق المميزة، "مجموعة كبيرة من حمامات السباحة اضافة الى الفعاليات الاخرى التي ينظمها الفندق كاليوغا تجعل نسبة الحجز مرتفعة جدا على مدار السنة".
منتجع الانتركنتينتال هو الأكبر عددا للغرف والأحدث بناءا 503 من الغرف مرفقة بملاعب التنس والغولف، نوادي الصحة وحتى ملاعب السكواش تجعل اقامة الزائرحافلة بالنشطات الترفهية.

طابا جنة عدن على الأرض
طراز البناء المغربي يميز فندق السوفتيل، البناء الخارجي للفندق تصميم الغرف على جميع مركباتها مستوحاة من البناء المغربي، يحوي هذا الفندق على 442 غرفة قسم كبير منها يطل مباشرة على البحر، "تصميم الغرف يعطي الهدوء والراحة للمستجمين" تقول فيروز ضلاح موطفة العلاقات العامة في الفندق "اضافة الى جودة الخدمات خصوصا الوجبات التي يقدمها الفندق ما يميزه عن الفنادق الأخرى".

جنة عدن على الارض
"افتتح منتجع الماريوت طابا في سنة 2002 ويحتضن زوار سنويا من جنسيات مختلفة بينها السوق الاسرائيلي شركة رشيد تورز هي أكبر الشركات التي نتعامل معها "يقول وائل رشاد مدير المكاتب الامامية للفندق نيكي برستلي مديرة العلاقات العامة ما بين منطقة طابا العقبة حاليا، بعد ان اقامت في السابق في القاهرة ودبي لتجمع 23 سنة من وجودها في الشرق الاوسط تعتبر طابا من اجمل المناطق "انها جنة عدن على الارض".
الميناء للمنتجعات والفنادق السياحية في منطقة طابا لا يتوقف، فندق سوس ان هو احدى الفنادق التي افتتحت حديث يحوي حاليا على 260 غرفة نطل على شاطئ خلاب، معتز عبد المنعم مدير المكاتب الامامية للفندق وجهة دعوة مفتوحة لزوار رشيد تورز للحضور والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها الفندق.

كلمات دلالية