الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 11:01

الالاف في كفركنا يشاركون بالمهرجان الإحتجاجي ضد إعتقال سعيد ومخول

انور أمارة -
نُشر: 13/05/10 20:57,  حُتلن: 23:50

 * الحضور والمشاركين أكدوا استنكارهم لاعتقال الأخوين د. عمر سعيد وأمير مخول وحرمانهما من أبسط الحقوق الديموقراطية

* الشيخ رائد صلاح: نحن شعب يحب الحرية ولا نحب السجون نحن لن نتنازل عن ثوابتنا ونحن شعب لايجل ان يسجن او يعتقل

* رامز جرايسي رئيس لجنة السلطات المحلية: يجب الدفاع عن حقنا في البقاء في ارض الوطن ويجب ان نتوحد لوقف هذا المسلسل

* محمد زيدان: هذه الاعتقالات ومحاولات الترهيب لا تهيبنا لاننا تعودنا عليها قتنا مع الدولة بدات تاخذ اتجاهات اخرى والسلطة بدات تفقد صوابها لوعي الجماهير العربية

عقد مساء اليوم في بلدة كفركنا مهرجان احتجاجي تعبيراً عن التضامن مع الاسرى المعتقلين امير مخلول ود.عمر سعيد بذريعة الأمن والمخالفات الأمنية ضمن مسلسل انتهاكات تحريض وترهيب يكابده شعبنا منذ عقود تحول مؤخراً لهجمة شرسة ومنظمة.



وشارك في المهرجان الالاف من الجماهير العربية من جميع الاطر السياسية وشارك ايضا كل من المهندس رامز جرايسي والشيخ كمال خطيب والشيخ رائد صلاح والنائب جمال زحالقة ورجا اغبارية وعمر كناعنة ومحمد زيدان رئيس لجنة المتابعة والنائب حنين زعبي ورئيس حزب التجمع واصل طه واخرون، وعقد المهرجان امام منزل الدكتور عمر سعيد في بلدة كفركنا.

لا للخضوع لسياسة الدولة ...
واكد الحضور والمشاركون استنكارهم لاعتقال الأخوين د. عمر سعيد وأمير مخول وحرمانهما من أبسط الحقوق الديموقراطية وإخضاعهما لجولات تحقيق غير إنسانية منذ ثلاثة أسابيع، وأضافوا أن اعتقال د. عمر سعيد وأمير مخول تحت الظلام واستنادا لقوانين عنصرية يندرج ضمن مسلسل محاكمة رموز وقيادات شعبنا وملاحقتهم بهدف إخضاعهم واضطرارهم أن يكونوا ضيوفا في وطنهم واجمع المشاركون انهم لم ولن يخضعوا لسياسية الدولة والملاحقات ضدهم.



السلطة بدأت تفقد صوابها
محمد زيدان قال خلال كلمته :"هذه الاعتقالات ومحاولات الترهيب لا تهيبنا لاننا تعودنا عليها علاقتنا مع الدولة بدات تاخذ اتجاهات اخرى والسلطة بدات تفقد صوابها لوعي الجماهير العربية".

الدفاع عن حق البقاء في أرض الوطن
رامز جرايسي رئيس لجنة السلطات المحلية قال:" يجب الدفاع عن حقنا في البقاء في ارض الوطن ويجب ان نتوحد لوقف هذا المسلسل لانه يستهدفنا كوحدة قومية هذه الحملة ليست جديدة من 1948 والقيادات تلاحق والامر الخطير هو تحضير المجتمع الاسرائيلي ضد العرب".



كلنا مخرز حاد في عين الظلم الاسرائيلي
الشيخ رائد صلاح قال :" نحن شعب يحب الحرية ولا نحب السجون نحن لن نتنازل عن ثوابتنا ونحن شعب لايجل ان يسجن او يعتقل ولا يخجل ان توضع القيود على يدية واننا من حقنا ان نستعمل كل الوسائل المشروعة للدفاع عن حقنا في البقاء ليس فينا معتدل او متتطرف بل كلنا مخرز حاد في عين الظلم الاسرائيلي كنلنا كرامة وصمود في وجه المخابرات الاسرائيلية ونحن لن نركع الا لله رب العالمين".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
227454.43
BTC
0.52
CNY