الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 23:01

مدرسة واحة الصحراء – أبو قويدر تستضيف بطولة أبو بسمة لكرة القدم المصغرة

كل العرب
نُشر: 13/05/10 19:57,  حُتلن: 18:58

* في نهاية اليوم فاز في البطولة فريق الفرعه أ من خلال عرس رياضي مميز

نظم قسم الرياضة والشبيبة في المجلس الإقليمي أبو بسمة "بطولة أبو بسمة لكرة القدم المصغرة " في مدرسة واحة الصحراء أبو قويدر. حيث تأهل لهذه البطولة الفرق من المدارس التالية: واحة الصحراء ، واحة النخيل، الفرعة، بير المشاش ،الهواشلة حسين، من خلال دوريين اقيما قبل ذلك في مدرسة ابو قرينات ب ومدرسة واحة النخيل.

وإستقبلت المدارس المشاركة في البطولة من قبل فرقة الكشافة في مدرسة واحة الصحراء التي أبدعت في عروضها الرائعة.
وفي النهاية فاز في البطولة فريق الفرعه أ من خلال عرس رياضي مميز شارك فيه رئيس المجلس عمرام كلعجي ومدير قسم التربيه والتعليم حنان افوتا ، والمفتش سليمان العمور وكذلك العديد من مدراء المدارس.



مدير قسم الرياضه الشبيبه في مجلس أبو بسمة علي الهواشله شكر جميع المشاركين في البطولة وأخص بالذكر طاقم مدرسة واحة الصحراء ، وخاصه المدير الأستاذ حاتم ابو قويدر على حسن الضيافة وعلى التعاون المشترك في تنظيم هذا اليوم الرائع ، كما وشكر الحكم شاكر ابو كف على ادارته الفذه للمباريات.

عروض مميزة
مدير المدرسة المستضيفة الأستاذ حاتم أبو قويدر قال: إن مثل هذه الفعاليات الرياضيه من شأنها تقوية الروابط الاجتماعية بين الطلاب وبين المدارس من خلال تنمية وتعزيز الروح الرياضية ، ومثل هذه الفعاليات التي هي جزء لا يتجزأ من المسيره التعلميه.
وفي النهاية بقي أن يذكر أن جوقة المدرسة أيضاً بإشراف الأستاذ أحمد كبها أبدعت في إلقاء عروضها المميزة التي أضفت رونقاً جميلاً لهذا اليوم.

مقالات متعلقة