الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

نجوم نيو ستار يشاركون طلاب ثانوية الشاغور مجد الكروم في يوم الطالب

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 13/05/10 17:07,  حُتلن: 11:11

* رئيسة مجلس الطلاب مرام سريس: من المهم جدا ان نقيم هذا اليوم المميز والذي تضمن عدة فعاليات ترفيهية لتخفيف الضغوطات على الطلاب

على ما يبدو فإن شعبية نجوم برنامج نيو ستار الغنائي في مجد الكروم فاقت كل التوقعات. عدنان خطيب وهيثم خلايلة وأمير دندن حلوا أمس الخميس ضيوفا على طلاب وطالبات ثانوية الشاغور في القرية وشاركوهم بيوم الطالب السنوي.



عدنان وهيثم وأمير قاموا بالغناء أمام الطلاب مما اخرج الطلاب والطالبات من مسارهم إذ ان كافة المشاركين بيوم الطالب طربوا ورقصوا وحولوا الحفل إلى كرنفال جماعي مميز.
رئيسة مجلس الطلاب مرام سريس إحدى المبادرات لإقامة يوم الطالب قالت في حديث معها : كان من المهم جدا ان نقيم هذا اليوم المميز والذي تضمن عدة فعاليات ترفيهية لتخفيف الضغوطات بسبب امتحانات البجروت وكان مهم جدا استضافة نجوم نيو ستار لدينا لتكريمهم وسماعهم وللتعبير عن دعما لهم.





محمد صغير المدير الإداري للمدرسة قال خلال الكلمة التي ألقاها خلال الحفل: نبارك للطلاب بيوم عيدهم ونأمل ان يفوقون بالامتحانات والدراسة بشكل عام. يهمنا التعاون المشترك بين إدارة المدرسة ومجلس الطلاب وذلك من اجل نجاعة العمل المشترك الذي يصب في مصلحة الطلاب بشكل عام .
نجوم نيو ستار عدنان خطيب وهيثم خلايلة وأمير دندن اثنوا على دور الطلاب في مسيرتهم وشكروا كل واحد وواحدة منهم على دعمهم وتصويتهم ووعدوا بالعودة للمدرسة مع نهاية السنة الدراسية للمشاركة بحفل التخريج .
وتخلل الحفل بالإضافة إلى مشاركة أمير دندن وهيثم خلايلة وعدنان خطيب أيضا فقرات لرقص "البركدانس" ورقص البالي للفرق المحلية في القرية.

مقالات متعلقة