الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

يوم رياضي مميز لذكرى المرحوم الأستاذ خليل أبو شلظم بمدرسة النّجاح الابتدائية النقب

كل العرب
نُشر: 14/05/10 14:52,  حُتلن: 07:49

* في نهاية اليوم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين

بجو مرح وبهيج وبمشاركة الطلاب والهيئة التدريسية والأهالي ، أقيم في مدرسة النّجاح الابتدائية عرعرة النقب يوم رياضي حافل بالنشاطات الرياضية المتنوعة لطلاب المدرسة.
 


هذا وقد حضر إلى المدرسة الاستاذ محمد أبو شلظم شقيق المرحوم، وشكر المدرسة على اللفتة الطيبة، وحث في كلمته عن أهمية الرياضة لأجسامنا وفي الإسلام بشكل عام بعد قول الرسول محمد عليه الصلاة والسّلام "علّموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل". في البداية جرت مسابقات رياضية في محطات مختلفة، وبعدها مسابقات بين الصفوف، ولعبة كرة قدم بين منتخب الطلاب والمعلمين، كما جرت مسابقات ركض للطلاب والطالبات.

زرع روح التسامح والتنافس الرياضي
وفي نهاية اليوم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، كذلك تم شكر وتقدير للمتبرعين الذين تبرعوا بسخاء لإنجاح هذا اليوم . وفي حديث مع الأستاذ محمد شلبي معلم الرياضة في المدرسة أفادنا بان هدف هذا اليوم هو زرع روح التسامح والتنافس الرياضي، والخروج عن الروتين اليومي.
وفي كلمة مدير المدرسة المربي تيسير أبو جامع شكر كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم المميز من المعلمين ومعلمات والمدراء الذين حضروا من مدارس القرية على حد سواء، كما شكر المجلس المحلي ومدير قسم التربية والتعليم في القرية ومعلمي المدرسة الذين تعبوا من أجل نجاح هذا اليوم. 

مقالات متعلقة