الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 13:01

سخنين ترتدي ثوب المهرجان القطري بأجواء فلكلورية وبمشاركة المئات

أمين بشير- مراسل
نُشر: 14/05/10 14:15,  حُتلن: 19:01

* غنايم  اثنى على عمل الطلاب والشبيبة في المجالات الفنية المختلفة مؤكداً أهمية دعم توجهات الشبيبة للفنون والمعرفة

شارك المئات من أبناء الشبيبة تحت رعاية المراكز الشبيبية في البلاد في المهرجان الرابع للفنون وذلك برعاية وزارة التربية والتعليم وبحضور مازن غنايم رئيس بلدية سخنين وجلال صفدي مدير ادارة الشباب والمجتمع ومدير البرامج اللا منهجية في وزارة التربية والتعليم في الوسط العربي وساهر اسماعيل مستشار وزير التربية والتعليم وعدد من المفتشين والقائم باعمال رئيس بلدية سخنين المربي فاروق زبيدات والمربي موفق خلايلة مدير المركز الثقافي البلدي وبحضور القائمين على النشاط الشبيبي مصطفى خليل من كوكب واسامة طربية من سخنين ومحسن كيال من الجديدة وعدد من الضيوف.


وافتتح المهرجان بعرافة اية ابو صالح ،عبير شاهين ، وحنان شواهنة وبكلمة ترحيبية من مازن غنايم الذي اثنى على عمل الطلاب والشبيبة في المجالات الفنية المختلفة مؤكداً أهمية دعم توجهات الشبيبة للفنون والمعرفة لتساهم بذلك اسهاماً كبيراً ضد العنف والمظاهر التي لا يرغب أحد برؤيتها في مدننا وقرانا العربية.

حرية التعبير
أما جلال صفدي فقد أثنى على العمل المتواصل الذي يقوم به المشرفون على الشبيبة وعبر عن افتخاره أنه يقف في مدينة سخنين هذه البلد المضياف واكد اهمية اعطاء الشبيبة الحرية في التعبير عن قدراتهم وحريتهم في الفنون والمجالات التي تصب بالتالي عن وجود خامات وقدرات تنمي شخصيتهم وتنطلق بهم نحو الاعالي.

تعزيز الشخصية
أما ساهر اسماعيل فعبر عن ترحيبه لكل نشاط ثقافي واجتماعي يتم تنظيمه بهدف فتح مجالات عديدة أمام جيل الشبيبة، وهو أمر سيعزز بالتالي من شخصية الشبيبة عامة وكشف مواهب وقدرات كانت مدفونة.

عروض الدبكة الشعبية
هذا وتم تكريم كل من ساهم بانجاح المهرجان وانطلق البرنامج الفني باشكاله المختلفة بين الغناء والدبكة الشعبية وغيرها من الفنون.
وتم خلال المهرجان تكريم رئيس البلدية مازن غنايم وعدد من الشخصيات الرسمية المشاركة .
ولاقت عروض الدبكة الشعبية من مختلف المناطق في الوسط العربي استحسانا كبيرا وتفاعلا منقطع النظير من قبل الجمهور الذي غصت قاعة المركز الثقافي به.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
216738.64
BTC
0.52
CNY