فنانين

كارول سماحة في غناء تترات المسلسلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم قاتمة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كارول سماحة في غناء تترات مسلسلات شهر رمضان في أولى تجاربها

تخوض المطربة كارول سماحة أولى تجاربها في غناء تترات مسلسلات رمضان، حيث ستقوم بغناء تتر مسلسل فرح العمدة. وقال الملحن محمود طلعت: اخترت المطربة كارول سماحة لتقوم بغناء تترات مسلسل (فرح العمدة)، وكلمات التترات للشاعر أيمن بهجت قمر.

* أحداث المسلسل تدور حول فتاة متعثرة في حياتها، تتزوج من مصور فوتوغرافي، تنتقل معه إلى محافظة الشرقية، ثم يموت وتصبح أرملة

تخوض المطربة كارول سماحة أولى تجاربها في غناء تترات مسلسلات رمضان ، حيث ستقوم بغناء تتر مسلسل "فرح العمدة". وقال الملحن محمود طلعت: "اخترت المطربة كارول سماحة لتقوم بغناء تترات مسلسل (فرح العمدة)، وكلمات التترات للشاعر أيمن بهجت قمر".

 

وأضاف أن اختياره لكارول جاء لرغبته في التعاون معها لما تتمتع به من قوة صوت وجده طلعت مناسباً للتعبير عن الجو العام لأحداث المسلسل، وقد وافق كل من الفنانة غادة عادل بطلة المسلسل والمخرج أحمد صقر على هذا الترشيح.
مسلسل "فرح العمدة" تأليف مصطفى إبراهيم يشارك في بطولته صلاح عبد الله وآيتن عامر وخيرية أحمد ومحمد حسني، المسلسل تدور أحداثه حول فتاة متعثرة في حياتها، تتزوج من مصور فوتوغرافي، تنتقل معه إلى محافظة الشرقية، ثم يموت وتصبح أرملة، وتواجه حياة صعبة بعد وفات، إلى أن تتحول إلى نجمة.

كلمات دلالية
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا