الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:02

هاني خليل من الفريديس يحصد لقب بطولة اسرائيل في الدوج فايت للمرة الثامنة

كل العرب
نُشر: 12/05/10 16:03,  حُتلن: 17:49

* البطل هاني خليل لموقع العرب:
- هذه البطولة اعطتني الثقة والدفعة الى الامام، فبعد ان اطحت بخصمي في الجولة الثانية، مكني من التغلب والحصول على بطولة اسرائيل في هذه المباراة

- بعد بداية المباراة بثواني قليلة شعرت بضغط كبير ولكمات متتالية من قبل خصمي ايليا، الامر الذي دفعني للوقوف كسد منيع امام اللكمات التي انهالت علي

* احد المتفرجين:  لولا شجاعة ومثابرة خليل التي اعادته بصورة سريعة الى اجواء المباراة الساخنة لما تكمن من الفوز، حيث استطاع بطلنا هاني التصدي لكل اللكمات وقام بتوجيه عشرات اللكمات لخصمه

حصد الملاكم العربي الشاب هاني خليل ابن قرية الفرديس والبالغ من العمر 21، على بطولة اسرائيل للمرة الثامنة على التوالي في لعبة الملاكمة التايلاندية او ما يعرف بـ الدوك فايت، وذلك بعد ان اطاح بخصمه الروسي "إيليا" بالضربة القاضية في مباراة حاشدة حضرها المئات من بينهم من ابناء الوسط العربي عامة، وقرية الفريديس خاصة، وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي في الفريديس، يونس مرعي، على حلبة الملاكمة في حدائق يهوشوع في تل ابيب.



وأكد هاني خليل في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان هذه البطولة اعطته الثقة والدفعة الى الامام، فبعد ان اطاح بخصمه في الجولة الثانية، ما مكنه من التغلب والحصول على بطولة اسرائيل في هذه المباراة".
ويقول خليل:"بعد بداية المباراة بثواني قليلة شعرت بضغط كبير ولكمات متتالية من قبل خصمي ايليا، الامر الذي دفعني للوقوف كسد منيع امام اللكمات التي انهالت علي.
ويصف احد الشبان الذين شاهدوا المباراة قائلاً: لولا شجاعة ومثابرة خليل التي اعادته بصورة سريعة الى اجواء المباراة الساخنة لما تكمن من الفوز، حيث استطاع بطلنا هاني التصدي لكل اللكمات وقام بتوجيه عشرات اللكمات لخصمه حيث اخذ مبادرة الهجوم وقام بتوجيه اللكمات لخصمه واطاحه ارضا ليعلن حكم المباراة فوز خليل ببطولة اسرائيل للمرة الثامنة .



أن الشاب هاني خليل خاض العديد من المباريات وحاز على العديد من الجوائز، آخرها هذه البطولة.
ويمارس هاني خليل هذه اللعبة منذ خمس سنوات، وأكد استمراره في هذا المجال، سعياً لتحقيق طموحاته وأحلامه، التي قال ان لا حدود لها، وانه يسعى حالياً لتحقيق الالقاب العالمية، ومن ضمنها بطل العالم في الدوج فايت.
وشكر خليل كل من دعمه وساهم في انجاح مشواره الرياضي المشرف للوسط العربي عامة، وعائلته وقرية الفريديس على وجه الخصوص، ويقف على رأسهم والده السيد محسن خليل، ويونس مرعي رئيس المجلس، ومحمد برية.

مقالات متعلقة