الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

إغبارية لأهرونوفيتش: جماهيرنا العربية ستُفشِل سياسة التهجين والترانسفير

كل العرب
نُشر: 12/05/10 13:37,  حُتلن: 13:42

- يتسحاك أهرونوفيتش:

*  وزراء حكومة اليمين يشاركون جميعهم في سباق ماراتوني منهجي قذر،

* يجب أن يعي ذلك الأهرونوفيتش أن ما كان ينطلي على جماهيرنا وقياداتها واقتيادها كالقطيع في سنوات خلت،

* الأقلية العربية الفلسطينية الباقية في وطنها استطاعت إفشال نظرية بنغريون التي انتشرت في تلك الفترة "حطابون وسقاة ماء"، ستُفشِل أيضًا سياسة التهجين

"مرة أخرى ينفث وزير الأمن الداخلي يتسحاك أهرونوفيتش سموم تفوهاته العنصرية من تهديد ووعيد ضمن، حملة التحريض المسعورة التي تشنها عناصر حكومة اليمين المتطرفة ضد قيادة الجماهير العربية، والتي تعيدنا بالأذهان إلى أيام الحكم العسكري وعهد المخترة البائد".


د. عفو إغبارية

هذا ما قاله النائب د. عفو إغبارية (الجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة) تعقيبًا على ما ورد من تصريحات على لسان أهرونوفيتش خلال زيارته أمس الثلاثاء إلى مجلس كفر قرع لمناقشة كيفية التعاون لمعالجة ظاهرة العنف المستشرية في القرية.

مدينة بلا عنف
وقال د. إغبارية: "يجب أن يعي ذلك الأهرونوفيتش أن ما كان ينطلي على جماهيرنا وقياداتها واقتيادها كالقطيع في سنوات خلت، لن يمر اليوم مرّ الكرام ، فكيف يمكنه أن يتحدّث في اجتماع له أمس الثلاثاء أيضًا مع رؤساء السلطات المحلية (ألبدوية)، عن مكافحة العنف وإعلانه عن إقامة (مدينة بلا عنف)، في حين ترفض الحكومات السابقة اقتراح قانون تقدّم به النائب الجبهوي د. حنا سويد بإقامة مدينة عربية لحل ضائقة السكن. أليس تصريحاته التضليلية، الزائفة والممجوجة هذه، بمثابة ذرّ الرماد في العيون وتمزيق أوصال الأقلية العربية الفلسطينية في البلاد وتقسيمنا إلى دروز وبدو ومسلمين ومسيحيين، في محاولة لتمرير مشاريع خطيرة تهدف إلى تهجين جماهيرنا العربية وأسرلتها من خلال فرض مشروع الخدمة المدنية والعسكرية على المواطنين العرب".

سباق ماراتوني منهجي قذر
وأكد د. إغبارية أن وزراء حكومة اليمين يشاركون جميعهم في سباق ماراتوني منهجي قذر، في هجمة عنصرية مسعورة ضد جماهيرنا العربية، مستغلّينها للربح الانتخابي واستجداء الشارع الاسرائيلي المشحون بالتطرف من جهة وتمرير مشاريعهم المعادية للوجود العربي في هذه البلاد من جهة أخرى. وأهرونوفيتش ألمشارك "الناجح" في هذا السباق ينافس ليبرمان بل يمارس أجندته بفرض عقلية البلطجة والقوة باسم القانون.
وقال د. إغبارية أن الأقلية العربية الفلسطينية الباقية في وطنها استطاعت إفشال نظرية بنغريون التي انتشرت في تلك الفترة "حطابون وسقاة ماء"، ستُفشِل أيضًا سياسة التهجين والترانسفير وستعيدها إلى جحورها خائبة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234337.36
BTC
0.51
CNY