الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

رائد نهاد يهدي الارتقاء لنجل إداري هبوعيل بلدي أم الفحم المرحوم أبوسليم

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/05/10 10:51,  حُتلن: 14:49

* المرحوم عادل ترك وراءه زوجة (رندا) وطفلين مالك 4 سنوات و احمد 8 اشهر

* كرة القدم ليس فقط جلدة كما يصفها البعض وانما رياضة تنمي روح المحبة والاخوة

قام لاعب هبوعيل بلدي ام الفحم الناشيء رائد نهاد جبارين والذي كانت له سنة ناجحة على الصعيد المهني حيث كان لاعبا اساسيا في صعود الفريق الى الدرجة الممتازة ومرشحا لان يكون اكتشافة الموسم في الدرجة الاولى بزيارة لمالك نجل الاداري المرحوم عادل أبو سليم لاهدائه بدلة الفريق رقم 11 التي ارتداها رائد خلال المباريات تعبيرا منه لحبه واحترامه للمرحوم عادل ابو سليم الذي كان الاب الروحي للاعبين وأهدى رائد الارتقاء لروح المرحوم ولنجله.



ان ما قام به الناشيء رائد نهاد لهو خطوة حلوة ومعبرة تثبت ان كرة القدم ليس فقط جلدة كما يصفها البعض وانما رياضة تنمي روح المحبة والاخوة والتقدير وما قام به رائد اكبر دليل لسياسة ادارة هبوعيل بلدي ان تعتبر من كرة القدم عامل توعية لمجتمعنا ولهذا اخذت على عاتقها ان تكون فعالة في المجتمع الفحماوي .



لقد عمت الفرحة والابتسامة على وجه مالك الصغير ابن 4 سنوات وقيم ذوو المرحوم عادل هذه الخطوة رغم حزنهم لفقدان غاليهم وعبروا عن سعادتهم لصعود الفريق الى الممتازة وتحقيق حلم المرحوم عادل الذي ضحى بالغالي والرخيص ليرى هذه اللحظة التاريخية . ولقد التقط مالك الصغير صورا تذكارية مع نجم ام الفحم والذي نفتخر به وباخلاقه.
رائد نهاد والذي اراد ان يرسم الابتسامة على شفتي مالك متمنيا لفريقه الاستمرار بالنجاح كذلك الامر لباقي الفريق الفحماوية داعيا الله ان تتوحد فيما بينها لرفع اسم واسهم ام الفحم عاليا .
يذكر ان المرحوم عادل ترك وراءه زوجة (رندا) وطفلين مالك 4 سنوات و احمد 8 اشهر .

مقالات متعلقة