الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

إدارة فريق ريال مدريد الاسباني: هيجواين ليس للبيع ، وقريباً سنجدد عقده

كل العرب
نُشر: 11/05/10 12:51,  حُتلن: 16:57

* الرسائل الالكترونية على شبكة الإنترنت ، وفي المنتديات من أجل الدفاع عن اللاعب و الدعوة إلى التجديد له أثرت كثيراً في ادارة نادي ريال مدريد التي اتخذت قراراً بالتعجيل في إنهاء مسألة تجديد عقد هيجواين

وفقاً لما ذكرته صحيفة الآس والمقربة من الفريق الملكي فإن إدارة ريال مدريد تؤكد أن اللاعب الأرجنتيني هيجواين غير قابل للبيع ، و أنه مستمر مع الفريق في الموسم المقبل وذلك رغم الأقاويل الكثيرة عن مستقبله خاصة أن اللاعب لا يزال في انتظار تجديد عقده.


اللاعب الأرجنتيني هيجواين

الصحيفة قالت أن عملية تجديد عقد هيجواين سوف تحدث قريباً فور الانتهاء من بطولة الدوري الاسباني ، ومسألة تجديد العقد ستتم تسويتها بين خورخي فالدانو المدير العام للنادي و بين والد اللاعب جونزالو هيجواين خلال أسبوعين .
هذا العام ظهر هيجواين بشكل ملفت ، و نال المركز الأساسي في خط الهجوم على حساب الفرنسي كريم بنزيما ، و كان يكافح من أجل هداف الدوري الاسباني و من أجل جائزة الحذاء الذهبي ، مما جعله يكتسب حب واحترام جميع مشجعي ريال مدريد .
الرسائل الالكترونية على شبكة الإنترنت ، وفي المنتديات من أجل الدفاع عن اللاعب و الدعوة إلى التجديد له أثرت كثيراً في ادارة نادي ريال مدريد التي اتخذت قراراً بالتعجيل في إنهاء مسألة تجديد عقد هيجواين.
هيجوين لا زال عقده سارياً حتى 2013 ، و الشرط الجزائي في عقده هو 150 مليون يورو ، اللاعب كان يشعر بـرغبة النادي في بيعه بسبب تأخر تجديد عقده ، وسيكون خبر تجديد عقده مع ريال مدريد بمثابة أفضل خبر له قبل ذهابه مع الأرجنتين إلى كأس العالم .


 

مقالات متعلقة

Got