الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 16:01

يوم اللغة الانجليزية الثاني في مدرسة معاوية الاعدادية 2010

كل العرب
نُشر: 10/05/10 22:48,  حُتلن: 07:49

* مشروع تيدي بير هو مشروع مراسلة عبر الانترنت بين 20 طالب في الصف التاسع من مدرسة معاوية الاعدادية و20 طالب اخرين من درسة فلورين الثانوية الامريكية في كاليفورنيا

للسنة الثانية على التوالي اقامت مدرسة معاوية الاعدادية يوم اللغة الانجليزية باشراف مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية وطاقم اللغة الانجليزية في المدرسة متمثلا بالاستاذ محمود اغبارية مركز الموضوع , المعلمة عبير ابو عقل, المعلمة شريهان اغبارية , المعلمة نجوى اغبارية والاستاذ نديم يونس وكذلك باشراف مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ تامر اغبارية.



قدم الطلاب من جميع الصفوف السابعه والثامنة محطات وفعاليات متنوعة بعدة مواضيع الطعام , الرياضة, عجائب الدنيا السبع , الطب, الدول وغيرها . اما طلاب صفوف التواسع فقد قدموا عدة فعاليات وعروض صفيه كالمسرحيات والاغاني والمسابقات بالاضافة للعروض المحوسبة في غرفة الحاسوب باشراف المعلمة عبير ابو عقل والاستاذ رامي اغبارية معلم الحاسوب في المدرسة عن عدة مواضيع مهمة كالمونديال , القراءة , عرض فيلم وثائقي من اعداد الطلاب عن جنوب افريقيا ,الفيس بوك وكذلك عرض محوسب عن مشروع تيدي بيرTeddy Bear الذي تقيمه المدرسة حصريا ضمن جميع المدارس في لواء حيفا للسنة الثانية لتوسيع الافاق وحب اللغة الانجليزية لدى الطلاب وكذلك للتعرف على الحضارات العالمية المختلفة وللتعريف عن الحضارة العربية والاسلامية.



تيدي بير للمراسلة عبر الانترنت
من الجدير بالذكر ان مشروع تيدي بير هو مشروع مراسلة عبر الانترنت بين 20 طالب في الصف التاسع من مدرسة معاوية الاعدادية و20 طالب اخرين من درسة فلورين الثانوية الامريكية في كاليفورنيا –الولايات المتحدة تحت اشراف معلمة اللغة الانجليزية عبير ابو عقل .
من جهته شحع المربي علي اغبارية على مثل هذه الايام الدراسية والمشاريع التي تتميز بها مدرسة معاوية الاعدادية كما وأشاد بالجهود الطيبة التي بذلها طاقم اللغة الانجليزية خاصة والمعلمين عامة في سبيل انجاح هذا اليوم الدراسي الناجح. وبدورهم ,قام معلمو اللغة الانجليزية بشكر المدير الاستاذ علي اغبارية لتشجيعه المتواصل ومساعدته الدائمة لهم.















مقالات متعلقة