الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:02

طلاب مدرسة بئر الأمير الجماهيرية في الناصرة يتألقون ويبدعون في مسيرة الكتاب

كل العرب
نُشر: 10/05/10 15:59,  حُتلن: 10:47

*  النائبة سلوى زعبي أثنت بكلمتها على الجميع وتحدثت عن أهمية المطالعة ودورها في تعزيز شخصية الطالب

* رئيس البلدية رامز جرايسي حث الطلاب وشجعهم على الاستمرار في المطالعة,كذلك شكر إدارة المدرسة والمعلمين على عطائهم المستمر للطلاب

تكريما للكتاب وتعزيزا له أقيم في المدرسة الجماهيرية بئر الأمير- الناصرة يوم السبت 2010/5/8 أقيم احتفال ضمن مسيرة الكتاب، حيث أشرفت على هذا اليوم وتولت عرافة الحفل المربية إيناس زعبي، وشارك في هذا اليوم رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي، مفتش المعارف خالد حجازي، مديرة قسم المعارف في بلدية الناصرة سامية بصول، الهام حنا مرشدة المكتبات ومركزة مسيرة الكتاب، مركز مشروع "كريف" الياس عيدي، الكاتب الكبير ابن قرية ميعار المهجرة الكاتب محمد علي طه, الكاتبة غادة سلامة، والعديد من الأهالي ولجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة.



تضمن البرنامج تجسيد القصص التي تم اختيارها من قبل الطلاب والمعلمين، حيث جسدوا طلاب صفوف الأول قصة "أصدقاء إباء" للكاتب احمد صوالحة، طلاب صفوف الثاني جسدوا قصة" حكاية فواكه" للكاتبة غادة سلامة والتي تم تكريمها خلال الحفل من قبل طلاب ومعلمات صفوف الثواني، طلاب صفوف الثالث جسدوا قصة "حيفا والنورس" للكاتب توفيق فياض.
طلاب صفوف الرابع جسدوا قصة " الأمير كسارة الجوز" للكاتب ارنست هوفمان، طلاب صفوف الخامس جسدوا قصة "الحصان الطيار في بلاد الأسرار" للكاتب احمد نجيب، طلاب صفوف السادس جسدوا قصة "النخلة المائلة " للكاتب محمد علي طه والذي تم تكريمه في هذا الاحتفال من قبل طلاب صفوف السادس وفي كلمته لهم أعرب عن مدى تأثره لهذا التكريم الذي أعاده إلى ذكريات قريته ميعار.



خلال الاحتفال تحدثت مديرة المدرسة المربية أمينة مصلح وشكرت الطلاب والأهالي على اجتهادهم ودورهم في القراءة كذلك شكرت جميع المعلمين والمعلمات الذين ساهموا في التحضير لإنجاح هذا اليوم وشكرت الأهالي على مشاركتهم ودعمهم الدائم للمدرسة.وشكرت المربية أمينة بشكل خاص معلمات الفنون المعلمة ردينة قدسي، سامية برانسي والمعلمة لبنى بطو على مساهمتهم في إرشاد الطلاب وإنجاح مسيرة الكتاب.
وقد اثنت النائبة سلوى زعبي بكلمتها على الجميع وتحدثت عن أهمية المطالعة ودورها في تعزيز شخصية الطالب.
أما رئيس البلدية رامز جرايسي فقد حث الطلاب وشجعهم على الاستمرار في المطالعة,كذلك شكر إدارة المدرسة والمعلمين على عطائهم المستمر للطلاب. وعبر عن فخره بمدرسة بئر الأمير الجماهيرية حيث اعتبرها مدرسة رائدة ومميزة في مجالات عديدة، وتمنى المزيد التقدم والعطاء لجميع مدارس الناصرة.









مقالات متعلقة