الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

عرس كرنفالي في يوم رياضي حافل لمدرستي دار الحكمة واعدادية التسامح

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 10/05/10 15:40,  حُتلن: 15:46

- المربي كمال احمد اغبارية مدير مدرسة دار الحكمة الثانوية:

* المشروع الذي قمنا به تحت شعار الرياضة ليست جمعا للكؤوس وانما هي تهذيب للنفوس

في عرس كرنفالي في يوم رياضي حافل وتحت رعاية المركز الجماهيري في ام الفحم قامت مدرسة دار الحكمة الثانوية ومدرسة التسامح الاعدادية بتنظيم يوم رياضي حافل وبمشاركة ما يقارب الـ 400 طالب وطالبة وذلك في القرية الرياضية في مدينة ام الفحم على استاد السلام . وقد تميز هذا اليوم بالعديد من المحطات الرياضية المميزة والتي اضفت جوا من التنافس والحماس بين صفوف الطلاب.



كما وتميز هذا اليوم بمحطات التسلق والتي لاقت اقبالا كبيرا من قبل الطلاب الذين ابدوا فرحهم وتقديرهم على مثل هذا اليوم الذي يعتبر من اجمل ما مروا فيه ضمن هذه السنة الدراسية حسب قولهم.
وفي حديث مع المربي كمال احمد اغبارية مدير مدرسة دار الحكمة الثانوية قال:"نحن اليوم في كرنفال رياضي مشترك لمدرسة دار الحكمة الثانوية ومدرسة التسامح الاعدادية. هذا اليوم هو تتويج لمشروع رياضي قامت به مدرستنا خلال الاسبوع الماضي ونحن اليوم نلتقي معا ومع 400 طالب وطالبة الى جانب اعضاء الهيئتين التدريسيتين في هذا اليوم الرياضي المميز بمشاركة فعالة وحيوية من قبل طلاب المدرسة .

الرياضة ليست جمعا للكؤوس
وأضاف: طبعا هذا المشروع الذي قمنا به تحت شعار الرياضة ليست جمعا للكؤوس وانما هي تهذيب للنفوس وذلك ايمانا منا انه في صلب العملية التربوية يقف الطالب في المركز ونحن نعمل على اعداد انسان خلوق يميزه الخلق والادب ويتمتع بمعرفة ودراية ووعي كافي لاهمية ممارسة الرياضية وذلك في سبيل الحفاظ على جسم سليم وصحي من خلال ممارسة مختلف اشكال وانواع الرياضة .
وفي هذا اليوم نهدف الى بناء الخلق الحسن في نفوس ابنائنا وبناتنا وذلك عن طريق المنافسة الشريفة وكما ترى هو عرس رياضي يحتفل فيه طلابنا وطالباتنا في جو من الاحترام والتسامح والمحبة والروح الرياضية العالية ".

الظهور الأخلاقي
واختتم المربي كمال اغبارية بالقول :" كل التحية لطلابنا وطالباتنا على هذه المشاركة الكبيرة.الذين عودونا في السنة الدراسية الحالية بابداعهم وظهورهم الاخلاقي والتحصيلي العلمي والتربوي ومن هنا استغل هذا المنبر لاقدم لهم كل التحية وكما عهدتهم في مدرسة متميزة لطلاب مميزين وهم اليوم في يوم رياضي مميز اعتقد انه لم يشهد مثله استاد السلام".
 


 

مقالات متعلقة